• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

ليفاندوفسكي: أحلم باللعب مع ميسي في برشلونة.. والأرجنتين مرشحة لكأس العالم

روبرت ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي - مهاجم برشلونة

تحدث المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، اليوم الأحد، بشأن منافسات كأس العالم 2022، كما تطرق إلى حلم اللعب بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي، في نادي برشلونة.

ليفاندوفسكي، البالغ من العمر 34 عامًا، انضم إلى برشلونة، صيف 2022، قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني. 

وأشار ليفاندوفسكي في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى منافسة النرويجي إيرلينج هالاند، على الحذاء الذهبي الأوروبي، موضحًا في سياق منفصل، أن الأرجنتين مرشحة لكأس العالم 2022، 

وقال مهاجم برشلونة: "منافسة هالاند على الحذاء الذهبي؟ لا أفكر في هذا الأمر أبدًا، أحاول دومًا أن ألعب بشكل جيد، ليس فقط لتسجيل الأهداف ولكن أيضًا لمساعدة فريقي".

وأضاف: "لدينا مجموعة صعبة في مونديال قطر.. وأعتقد أن منتخب الأرجنتين مع ليونيل ميسي، مرشح لحصد لقب كأس العالم".

وعن مزاملة ليو، استكمل ليفاندوفسكي: "اللعب مع ميسي؟ إنه رائع، يقدم التمريرات المذهلة إلى المهاجمين.. هو أفضل صانع ألعاب في العالم، لا أعلم ما سيحدث، لكن بالنسبة لي، سيكون اللعب معه، حلمًا بالتأكيد".

وأتم: "إذا نظرنا إلى كرة القدم في آخر 10 أو 15 عامًا، نجد أن اللاعبين الأفضل هما ميسي وكريستيانو رونالدو، وإذا فكرت أيضًا فيمن يستحق الفوز بكأس العالم، فإن هذين الاسمين يظهران دائمًا.. هما أساطير، لكن كرة القدم لعبة مثيرة، لا يمكن التنبؤ بها خاصة في كأس العالم".

يذكر أن قرعة فيفا، أوقعت بولندا بقيادة روبرت ليفاندوفسكي، في المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022، إلى جانب السعودية، الأرجنتين والمكسيك.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات