• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

طبيب المغرب يحسم موقف ياسين بونو من المشاركة ضد كندا في كأس العالم

ياسين بونو

ياسين بونو - حارس المغرب

حسم عبد الرزاق هيفتي، طبيب منتخب المغرب، موقف الحارس ياسين بونو من المشاركة ضد كندا، في المباراة المرتقبة بينهما، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في منافسات كأس العالم 2022.

ياسين بونو، لم يتمكن من المشاركة في مباراة فوز المغرب على بلجيكا (2-0)، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم. 

وعانى ياسين بونو من حالة إعياء أو دوار، لذا اضطر المدرب وليد الركراكي إلى استبداله قبل بداية مباراة بلجيكا، مشركًا الحارس البديل منير محمدي، الذي سبق له أن حمى المرمى المغربي في مونديال 2018. 

وعلق عبد الرزاق هيفتي، طبيب المغرب، على إصابة بونو، في تصريحات لقناة "الرياضية" المغربية، بقوله: "اتفقت مع الركراكي على استبعاد ياسين من تشكيل المغرب بعد أن شعر بدوار قبل بداية مباراة بلجيكا".

وأضاف: "بونو الآن في صحة جيدة.. سيكون جاهزًا بنسبة 100% في المباراة القادمة أمام كندا".

طبيب المغرب استكمل في سياق متصل: "لم يكن من السهل تأهيل اللاعبين.. أبو أخلال على سبيل المثال كان من المفترض أن يغيب 6 أسابيع، لكن استطعنا إعادته إلى الملاعب بعد 10 أيام فقط".

وأتم: "مزراوي في حالة بدنية جيدة.. لكن يجب أن نعتني بأشرف حكيمي جيدًا في اليومين المقبلين قبل لقاء كندا".

يشار إلى أن المنتخب المغربي يحتل وصافة ترتيب المجموعة السادسة بـ4 نقاط، متخلفًا عن كرواتيا، بفارق الأهداف، فيما تمتلك بلجيكا 3 نقاط، وتبقى كندا في المرتبة الأخيرة، دون رصيد من النقاط.

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
سياتل ساوندرز

سياتل ساوندرز

0 0
الأهلي

الأهلي

47

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي