• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

"ظل رونالدو".. من هو الوجه الذي تسبب في قلق بمعسكر البرتغال؟

ريكي ريجوف

ريكي ريجوف ورونالدو

أزمة كبيرة شهدها معسكر المنتخب البرتغالي في قطر بسبب نجم الفريق وقائده كريستيانو رونالدو الذي دخل في صدام مع مدربه فرناندو سانتوس.

الأزمة التي تدخلت فيها صديقة رونالدو واخته سرعان ما تم احتواءها قبل المباراة القوية التي تنتظر البرتغال ضد المغرب غدًأ السبت بدور ربع النهائي للمونديال.

جلوس رونالدو على دكة البدلاء ورد فعله هو وعائلته لم تكن الأزمة الوحيدة بل هناك أخرى كشفت عنها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية وكان بطلها مديره الشخصي.

ريكي ريجوف المدير الشخصي لكريستيانو رونالدو تسبب وجوده في معسكر البرتغال في قلق وتوتر بحسب الصحيفة الإنجليزية.

وقالت "ديلي ميل" إن بعض اللاعبين تساءلوا عن سبب وجود ريجوف في المعسكر مؤكدين أنه يتمتع بنفوذ كبير وأصبح جزءًا من منتخب البرتغال رغمًا عنهم.

ووفقاً للتقرير فإن ريجوف لديه " تأثيرًا كبيراً ''على رونالدو بعد أن أصبح مديرًا شخصيًا له في عام 2018 وبات يتقاسم المساحات المخصصة للاعبين في منتخب البرتغال ويبقي قريباً دائماً من المنتخب بما في ذلك خلال أيام المباريات.

ويضيف التقرير أن سببًا آخر للغضب بين نجوم المنتخب البرتغالي وهو عدم السماح لأي لاعب آخر باصطحاب الضيوف معه إلى معسكر البرتغال في كأس العالم.

وشغل ريجوف سابقًا مديرًا للتسويق لشركة "نايك" وارتبط بعلاقات وثيقة مع رونالدو بعد اجتماعهما في عام 2003 -عندما كان الدون في صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي - وأقنعه بالتوقيع على صفقة تمهيد مع شركة الملابس.

وأصبح ريجوف منذ عام 2018 دائم الوجود مع رونالدو وشوهد معه في حفلات العشاء والعطلات وحفلات توزيع الجوائز.

وأسدل الستار "مؤقتاً" على أزمة رونالدو الأبرز بعد نفيه رغبته في ترك معسكر البرتغال وتأكيده أن هذه الشائعات -على حد وصفه - قادمة من أطراف خارجية مشدداً على أن منتخب البرتغال غير قابل للكسر.

كما نفى الاتحاد البرتغالي هذه المزاعم ، قائلاً في بيان رسمي إن رونالدو يبني سجلاً فريداً كل يوم في خدمة المنتخب الوطني والبلد ، والذي يجب احترامه حيث يشهد بدون جدال عل الالتزام تجاه وطنه.

وأغلق فرناندو سانتوس مدرب المنتخب البرتغالي تماما هذه الصفحة وقال في المؤتمر الصحفي الخاصة بمباراة المغرب :" "انتهى كل شيء ، الآن علينا التفكير في المباراة والجميع يركز على المباراة".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات