• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

حسام حسن يتحدث عن: رئاسة الأهلي.. تدريب المنتخب.. ورأيه في صلاح

حسام حسن

حسام حسن

المصور: حازم جودة

أشاد لاعب المنتخب الوطني السابق، حسام حسن بتنظيم دولة قطر للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022.

وقال حسن، لفضائية الكأس القطرية:"جئت قطر من قبل مع منتخب الأردن، البلد تغيّرت جدًا؛ الناس تعبت في التحضير والبنية التحتية أعتقد الموضوع لم يكن سهلاً وأُحيي دولة قطر لأنهم يمثلون الوطن العربي كله وتحدوا كل السلبيات وكان هناك ناس تحاول تقليل من قدرتها على التحضير الجيد وكنت أتمنى أن يكون مونديال 90 في دولة عربية أو قطر، الجيل الذي كان موجودًا وقتها كان على أعلى مستوى".

وردّ على سؤال: هل فقدت الأمل في تدريب منتخب مصر؟ بقوله:"هناك الله، ولا أفقد الأمل نعم هناك بشر ولكن الله أقوى من البشر، إذا أراد أن أُدرب المنتخب سأتولى المهمة برغم منهم، أريد تدريب منتخب مصر وأن أكون عند حسن ظن الجمهور وأُضيف شيئًا وأُقدم شيئًا لبلدي"، فيما ردّ على رغبته في تدريب الأهلي بقوله:"هذا مكاني وأتمنى أن أضيف له كما أتمنى أن أُضيف شيئًا لمنتخب مصر والفرحة ليست أنك تُدرب المنتخب أو الأهلي، بل نفسك تُقدم شيئًا للمنتخب أو الأهلي".

وتطرق إلى علاقته بالزمالك بقوله:"نادي الزمالك بالنسبة لديّ جمهوره؛ من أفضل فترات حياتي بعد الأهلي في الكرة و التدريب كانت في نادي الزمالك ثم منتخب الأردن،كنت استمتع وأنزل من البيت وأنا سعيد بالذهاب للتدريب وكان الزمالك يحتاج للاعبين ولكن كانت هناك أزمات مالية"، فيما رد على رغبته في رئاسة الأهلي بقوله"شرف لأي أحد ولكنني لا أفكر في أي شيء إداري، أحب التدريب والابتكار؛ فليس معنى أنك لعبت كرة أنك تدُرب الكرة ابتكار والتدريب ابتكار".

وتطرق الحوار إلى علاقته مع إدارة الأهلي وهل هي فاترة، بقوله:"لايوجد أي اتصال ولكن لو قابلت كابتن محمود الخطيب أو غيره نصافح بعض، رأيته آخر مرة حين جاء للإسكندرية لمقر نادي الاتحاد"، فيما أبدى افتقاده لشقيقه في قطر لحضور كأس العالم 2022، قائلاً:" إبراهيم حسن من أعظم (الباكات رايت) في تاريخ الكرة في العالم وليس بالكلام، الناس تتناسى والإعلام لايريد الإشارة إلى أنه أُختير ثلاث مرات بمنتخب العالم سعيد وفخور به لأنه أفضل (باك رايت) في العالم".

وردّ على سؤال هل محمد صلاح اللاعب التاريخي للكرة المصرية بقوله:تجاوز أرقام كبيرة في أوروبا على مستوى الأندية ولكن المنتخب ومصر هذه مرحلة أخرى، هو تفوّق في الأندية وأوروبا والأهداف وهي معجزة ولكن بالنسبة لمنتخب مصر والإنجازات وكأس العالم شيء آخر ولكنه فخر لمصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات