جميع المباريات

إعلان

تنس الطاولة.. الأهلي يتوج بالبطولة العربية للأندية بعد الفوز على حامل اللقب القطري

تنس طاولة - الاهلي

فريق الأهلي للرجال لتنس الطاولة

توج الفريق الأول لتنس الطاولة "رجال" بالأهلي بالبطولة العربية للأندية بعد تغلبه في المباراة النهائية لمنافسات البطولة، على فريق قطر القطري حامل اللقب بنتيجة 3-1، في النسخة الـ30 من البطولة المقامة حاليا في تونس من 2 إلى 8 نوفمبر الجاري.

وبالرغم من فوز فريق قطر القطري بالمباراة الأولى، لكن لاعبو الأهلي نجحوا في العودة للمباراة وفازوا بها بنتيجة 3-1.

حيث فاز الصيني هاو شواي لاعب قطر على السيد لاشين بنتيجة 3-0، في المباراة الأولى.

وعاد للأهلي إلى المباراة بعد فوز لاعبه الصيني لي جان على أحمد المهندي لاعب قطر بنتيجة 3-0، لتصبح النتيجة التعادل بين الفريقين 1-1.

ثم حسم محمد البيلي المباراة الثالثة بعد تغلبه على محمد عبد الوهاب لاعب قطر بنتيجة 3-0، ليتقدم الأهلي في المباراة بنتيجة 2-1.

ثم نجح الصيني لي جان في حسم البطولة للأهلي بعد الفوز على المحترف الصيني هاو شاي لاعب قطر بنتيجة 3-1، ليفوز الأهلي بالمباراة النهائية على حساب قطر القطري بنتيجة 3-1.

ومثل فريق الأهلي في البطولة العربية سيد لاشين، ومحمد البيلي، وخالد عصر، وعمر بدير والمحترف الصيني لي جان، الذي يلعب مع الفريق الأحمر في هذه البطولة على سبيل الإعارة.

وبتتويج الأهلي اليوم بالبطولة العربية، أرتفع رصيده إلى اللقب الـ18 خلال تاريخ مشاركاته بالبطولة.

وجدير بالذكر أن قطر القطري حامل لقب النسخة الماضية من البطولة التي أقيمت في لبنان 2017، بعد الفوز على السد القطري في المباراة النهائية بنتيجة 3-2.

وبهذا يحصد الأهلي لقب البطولة العربية للاندية رجال وسيدات لتنس الطاولة، بعد فوز فريق السيدات لتنس الطاولة بالاهلي على حساب سيدات الزمالك في المباراة النهائية التي أقيمت أمس بنتيجة 3-0.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن