شاهد كل المباريات

إعلان

أشرف: أجيري يُحررني هجومياً.. والشحات: انتصار مهم في ملعب سيء

ايمن اشرف

أيمن أشرف يحافظ على موقعه في تشكيل منتخب مصر

أكد أيمن أشرف قلب دفاع وظهير أيسر منتخب مصر أن مدربه المكسيكي خافيير أجيري يُحرره هجومياً عندما يشارك كظهير ويمنحه مميزات هجومية تساعده على التألق.

وفي تصريحات لقناة "أون سبورت" بعد المباراة قال أشرف:"أجيري يُحب تحرير الظهراء هجومياً، عندما ألعب كظهير أيسر أحصل على الحرية الهجومية ويكون هناك لاعب أخر يُغطي مكاني دفاعياً".

وأضاف أشرف:"أتميز باللعب في قلب الدفاع وفي مركز الظهير الأيسر بشهادة الجميع، لكن الأهم دائماً هو تحقيق الانتصار وحصد كل النقاط الممكنة، وأمام تونس ستكون مهمتنا أيضاً هي الفوز".

المباراة شهدت ظهور حسين الشحات أساسياً ليعوض غياب النجم الأول في الفريق محمد صلاح، وعن هذا قال لاعب العين الإماراتي:"أجيري طالبني بأدوار دفاعية إلى جانب العمل الهجومي".

وأضاف الشحات:"أشعر بالرضا تماماً عن الشوط الذي لعبته، أجيري أيضاً أكد لي أننا أديت دوري بشكل جيد وهذا هو أهم شيء، إلى جانب تحقيق الفوز المهم في هذا الملعب السيء".

مصر حصدت 9 نقاط متتالية من فوز على النيجر (6-0) وعلى إي سواتيني (4-1) و(2-0) لتقترب من التأهل رسمياً قبل جولتين من ختام تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

أما عمرو طارق الذي غاب عن المشاركة قال أن الفوز في الطقس غير الجيد وأرضية الملعب السيئة هو أهم هدف تم تحقيق في رحلة إي سواتيني.

وعلق طارق قائلاً:"هدفنا صدارة المجموعة والفوز على تونس، خاصةً أنهم تغلبوا علينا في المباراة الأولى، وعلينا أن نرد الاعتبار بإلحاق الهزيمة بهم في المواجهة المقبلة".

0

إعلان

التعليقات

`48

نهاية الشوط الأول.. التعادل الإيجابي يفرض كلمته على مباراة مصر وتونس