جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي في بيان: مجرد كبوة.. اتخذنا قرارات لتصحيح المسار.. وتعاقدنا مع كولومبي وإفريقي

الإسماعيلي

النادي الإسماعيلي

أصدر النادي الإسماعيلي بيانا رسميا، على خلفية الخسارة من حرس الحدود بهدف دون رد في الجولة 14 للدوري الممتاز، قال فيع إنه يتفهم حجم الغضب الجماهيري خلال الفترة الأخيرة.

وأشار النادي إلى أن هناك أسباب لتراجع النتائج، يتحمل مجلس الإدارة جزء منها، مضيفا "الجزء الآخر يمكن تداركه سريعا، لاسيما أن هناك وقت لإعادة تصحيح المسار واستعادة طريق الانتصارات من جديد".

وتابع البيان "منذ عودتنا لإدارة شئون الإسماعيلي نجحنا في حل كثير من الأزمات المالية والإدارية التي واجهت النادي على مدار السنوات الماضية بجانب حصد الفريق المركز الثانى بمسابقة الدورى المحلى عن الموسم الماضى، وذلك بعد غياب سنوات طويلة عن التواجد بالمربع الذهبى والتأهل لدورى أبطال أفريقيا وبناء عليه تم اختيار الفريق للمشاركة ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال والتى نجحنا فيها للتأهل من دور الــ32 وهناك فرصة جلية لحصد بطاقة التأهل للدور المقبل أمام الرجاء البيضاوي المغربي".

وواصل "مع بداية هذا الموسم تم التعاقد مع المدرب الجزائري خير الدين مضوي الذي يتمتع بسيرة ذاتية مميزة وسجل حافل بالألقاب والبطولات أبرزها دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي حيث قام مجلس الإدارة بتوفير كافة متطلباته من لاعبين أجانب طالب بضمهم للفريق، فضلا عن معسكرات وبطولات تحضيرية قبل انطلاق المسابقات الرسمية بفترة طويلة، إلا أنه لم يحالفه التوفيق في تحقيق الأهداف المرجوة.

وأردف "تم التعاقد بعدها مع البرازيلي فييرا المشهود له بالكفاءة والخبرات العريضة في الملاعب المصرية والعربية والأفريقية، وحرص المجلس على تلبية كل احتياجاته وبالفعل قدم الفريق نتائج إيجابية بعد عودته، إلا أن الفريق في المباراتين الأخيرتين تعرض لتراجع في النتائج بسبب غياب 7 عناصر أساسية من الفريق لأسباب مختلفة".

وواصل البيان "هدفنا قيادة الدراويش لمنصات التتويج مجددا، وهو الهدف الذي لن نتخلى عنه وسنقاتل من أجله، خاصة أن الفريق يرتبط بالمشاركة بكأس مصر والذي تأهلنا فيه لدور الثمانية إضافة لكأس زايد ودوري أبطال أفريقيا ولاتزال الفرصة سانحة ومتاحة لرفع الكؤوس من جديد".

وشدد النادي على أن الفريق يمر خلال الفترة الحالية بمجرد كبوة يتعرض لها أى نادٍ في العالم، مضيفا "سنسعى للخروج منها سريعا، مجلس الإدارة الذي في حالة انعقاد دائم وقام باتخاذ عدة قرارات تهدف لتصويب وتصحيح المسار سريعا وحل كافة الأزمات التي واجهت الفريق".

وأوضح "تم عقد اجتماع مع المدرب البرازيلى فييرا للوقوف على احتياجاته في فترة الانتقالات المقبلة، والذي طالب بالتعاقد مع 5 لاعبين فى مراكز مختلفة يكونوا على مستوى عال وقادرين على تحقيق الإضافة الفنية وتطوير مستوى الفريق".

وتابع "بالفعل تم التعاقد مع لاعب يحمل الجنسية الكولومبية وآخر يحمل جنسية إحدى الدول الإفريقية في خط الهجوم وجارٍ التفاوض نحو إنهاء باقى الصفقات قبيل انطلاق الميركاتو الشتوي وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني".

وأضاف "نثق بأن الجماهير العظيمة ستواصل دعمها للفريق بكل قوة وشغف لتخطي تلك المرحلة العصيبة، نعتبرهم اللاعب رقم واحد بصفوف الفريق، والحافز الأساسي للاعبين على التألق واستعادة النتائج المميزة من جديد والعودة لمنصات التتويج بعد غياب طويل".

وختم "لا نعفي أنفسنا من تحمل المسئولية لتواجدنا على مقاعد مجلس الإدارة، نحن مشجعين للفريق قبل أن نتولى مناصب حالية ونتذوق مرارة ماتشعرون به، وسنسعى جاهدين لعودة الفريق إلى وضعه الطبيعى الذي نتطلع إليه جميعا كمشجعين قبل أن نكون أعضاء مجلس إدارة والذى يتحقق بتضافر الجهود والوقوف جميعا خلف الكيان العريق حتى نتخطى تلك المرحلة الصعبة في أسرع وقت ممكن".

اقرأ أيضًا

شوقي غريب يستدعي رمضان صبحي للمنتخب الأوليمبي

بالفيديو.. صالح جمعة: أطلب فرصة أخيرة.. وجلسة تحدد مصيري مع الأهلي

ماذا ينتظر الأهلي بعد الترجي؟.. مواجهات عربية والزمالك و11 لقاء مؤجل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن