شاهد كل المباريات

إعلان

ابراهيم حسن يكشف.. ضرب رئيس الزمالك لكوفي واهانة المصري ورسالة للرئيس السيسي

حسام وابراهيم

ابراهيم حسن

وجه ابراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري رسالة لرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي من أجل انقاذ الرياضة المصرية من شخص فاسد –رفض ذكر اسمه-.

وشهدت الفترة الأخيرة مناوشات وتصريحات متبادلة بين حسام حسن المدير الفني للمصري وشقيقة ابراهيم ورئيس الزمالك مرتضى منصور.

واشار ابراهيم حسن في تصريحات لبرنامج "الحدث اليوم" "اناشد رئيس الجمهورية الذي احبه بأن يخلص الرياضة المصرية من الشخص الفاسد، ويطهر الرياضة المصرية منه".

وواصل "نحن فعلنا الكثير لمصر وخضنا منافسات عديدة وحققنا بطولات افريقية ولعبنا في كأس العالم، وحسام حسن تواجد بين العظماء مع الرئيس الروسي بوتين".

وأضاف "اتمنى أن يشعر بنا رئيس الجمهورية، نريد رياضة نظيفة بدون هذا الشخص، لن نترك حقنا، وهناك وقفة من كل المتضررين منه وسيتم رفع دعاوي قضائية ضد، ويجب رفع الحصانة عنه".

وأكمل "في ظل وجودي وحسام في المصري لن يكون هناك اي تعاون مع نادي الزمالك في ظل وجود هذا الشخص، نرحب بأي لاعب من الزمالك اذا جاء لنا بعد انهاء تعاقده".

وتابع "هذا الشخص قام بإهانة النادي المصري ومسؤوليه اثناء وجودهم في القاهرة من أجل شراء لاعبين من الزمالك، عاملهم بشكل سيئ للغاية وبدون احترام، شعب بورسعيد يجب أن يعلم هذا".

وصرح "عندما تعاقدوا مع كابوريا تحدث معنا عن أنه يريد عدم اكمال الصفقة واتهم اللاعب بأنه مريض (فيروس سي) وهذا غير صحيح، الجميع يتعرض هنا لكشف طبي، وبعد تألقه في الأردن قال لنا أن اللاعب جيد".

واستكمل "كوفي قبل أن يأتي للمصري تعرض للضرب في منزل رئيس الزمالك من أجل التوقيع على العقود، ساعات كانت تفصله عن 300 الف دولار من الزمالك، هدده بمحضر سرقة والجميع يعلم أن كوفي كان يبكي بشدة".

واختتم "ابن رئيس الزمالك توسل لي يوما ما من أجل التوسط لدى عدو الامس وصديق اليوم بالنسبة لهم من أجل عمل مداخلة للدفاع عن والده عندما سُجن، لن نترك حقنا، يظهر في القنوات ويسب الجميع دون اي رادع".

1358

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات