جميع المباريات

إعلان

علي زين يدعم الوحدة السعودي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

كرة يد - علي زين

علي زين

أعلن الشارقة الإماراتي عبر صفحته الرسمية على تويتر عن موافقته على إعارة على زين نجم منتخب مصر ولاعب الفريق الى الوحدة السعودي للمشاركه معه في كأس العالم للاندية لكرة اليد.

ويلعب على زين في مركز الظهير الأيسر مع منتخب مصر وناديه بالإضافة للعب أحيانا كصانع لعب مع الشارقه.

وساهم زين في فوز الشارقة الإماراتي بأربع بطولات خلال الموسم الماضي، ويعد نجم منتخب مصر من العناصر الأساسية في فريقه الإماراتي.

ويستعد فريق الوحدة السعودي للمشاركة في كأس العالم للأندية لكرة اليد ( السوبر جلوب ) المقامة بالسعودية حاليا وتحديدا في مدينة الدمام خلال الفترة من 27 وحتى 31 أغسطس الجاري.

وسيلتقي الوحدة السعودي مع فريق تاوياتي البرازيلي في دور الثمانية لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد.

ويشارك في هذه البطولة 9 فرق بجوار الوحدة السعودي مستضيف البطولة، وهم برشلونة الأسباني حامل اللقب، والزمالك المصري بطل أفريقيا، ونادي فاردار المقدوني بطل أوروبا، والدحيل القطري بطل أسيا، ونادي نيويورك سيتي الأمريكي بطل أمريكا الشمالية، وتاوباتي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، ونادي جامعة سيدني الاسترالي بطل أستراليا، بالإضافة الي توجيه دعوتين لنادي كييل الألماني ونادي مضر السعودي.

وتقام بطولة السوبر جلوب بالسعودية لأول مرة بعد أن أقيمت البطولة في دولة قطر لمدة 9 سنوات متتالية، وسوف تقام البطولة لمدة 3 سنوات بداية من النسخة الحالية التي ستنطلق في أغسطس الجاري

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
المغرب

المغرب

0 0
إسبانيا

إسبانيا

96

نهاية الشوط الثاني بالتعادل السلبي، ويتم الإنتقال إلى الأشواط الإضافية.