شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يرفض عقوبات الانضباط بشأن "شباب الزمالك".. ويحذر من الانفلات الأخلاقي

شعار الأهلي

صورة أرشيفية

رفض النادي الأهلي بشكل رسمي، العقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن لاعبي شباب الزمالك وقائد الفريق إمام عاشور.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد قررت إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وتغريمه 200 ألف جنيه، و5 لاعبين من فريق شباب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.

وأشار اتحاد الكرة في بيانه، أنه تم إيقاف تنفيذ القرار بسبب الاستئناف الذي تقدم به نادي الزمالك.

وقال الأهلي مساء الثلاثاء عبر الموقع الرسمي، أن الإدارة قررت التقدم باستئناف لاتحاد الكرة، ضد العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط بشأن لاعبي الزمالك الذين تجاوزوا في حق النادي الأهلي ورموزه وجماهيره.

وجاء قرار الأهلي بالاستئناف وفقاً لما أعلنه عبر موقعه الرسمي تعبيرًا عن رفضها للعقوبات الصادرة، التي لم تتصدَّ للانفلات السلوكي وتنصف القيم الأخلاقية، ولم تكن رادعة، ولا تعكس حجم التجاوزات التي جاءت من لاعبي الزمالك بحق الأهلي وقياداته وجماهيره.

وأشار الأهلي، أن هذه الخروقات غير الأخلاقية تكررت كثيرًا من بعض اللاعبين المدانين، الذين لم يبالوا بالعقوبات والغرامات التي صدرت بحقهم في السابق، ولا حتى التلفيات التي نصت عليها لائحة العقوبات.

وشدد الأهلي، أن إدارة النادي ترى أن التلفيات هذه المرة لا تعوضها الغرامات المالية مهما كانت، لأنها تلفيات في الأخلاق والسلوك وتقديم النموذج السيئ للشباب، الذي لن يجني المجتمع من ورائه سوى الاحتقان وتوتر العلاقات بين الجماهير.

وسبق وقدم النادي الأهلي شكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، ولجنة الانضباط بسبب فيديو تم تداوله للاعبي فريق شباب الزمالك وقائد الفريق إمام عاشور وهم يقومون بالهتاف والسباب ضد النادي الأهلي وعدد من رموزه ونجومه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات