شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

بالفيديو.. تدافع وإغماءات بين الجماهير في الجزائر أملاً في حضور نهائي القاهرة

الجزائر

جماهير الجزائر

يتسابق محبي كرة القدم في الجزائر من أجل إنهاء إجراءات السفر إلى مصر لحضور نهائي كأس الأمم الإفريقية يوم الجمعة القادم بين منتخب بلادهم والسنغال على استاد القاهرة الدولي.

الجزائر تأهلت للنهائي الإفريقي للمرة الأولى منذ عام 1990، وأصبحت مُفعمة بالأمل لتحقيق البطولة الثانية في تاريخها بعد أيام قليلة في العاصمة المصرية.

السلطات الجزائرية خصصت ملعبه "5 يوليو" من أجل إنهاء إجراءات السفر للمشجعين الراغبين في الذهاب إلى مصر لدعم منتخب بلادهم.

وأعدت قناة النهار الجزائرية تقريراً عن عملية إنهاء إجراءات التنقل إلى القاهرة يوم الخميس المقبل لحضور النهائي المرتقب.

وشهد ملعب "5يوليو" حالات من التدافع والإغماءات بسبب الأعداد الكبيرة من الجماهير التي توجهت إلى الملعب أملاً في حضور نهائي لبلادهم لم يحدث منذ 29 عاماً.

وسادت حالة من الغضب لدى الجماهير الجزائرية التي لم تكن راضية عن التنظيم، حيث أكد البعض أنه اضطر إلى المبيت في الشارع من أجل الحصول على فرصة الذهاب إلى مصر ودعم فريقه.

وكانت الجزائر قد أعلنت توفر 28 طائرة مدنية بسعتها الكاملة لنقل الجماهير إلى القاهرة يوم الخميس المقبل، بالإضافة إلى تخصيص 9 طائرات عسكرية لنفس الغرض.

وشهدت مباراة الجزائر ونيجيريا في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية التي انتهت بفوز الخُضر بهدفين مقابل هدف حضوراً جماهيراً كبيراً من الجزائريين، ويتوقع أن تتضاعف الأعداد في النهائي.

شاهد.. حالات إغماء في ملعب 5 يوليو

شاهد.. توافد كبير من جماهير الجزائر لحضور نهائي القاهرة

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات