جميع المباريات

كأس الأمم الأفريقية

برعاية

إعلان

أونيانجو ليلا كورة: لن أركز مع صلاح فقط.. والفوز على الأهلي "5-0" لم يكن مفاجئا

اونيانجو

اونيانجو حارس أوغندا

المصور: فريد قطب

أكد دينيس أونيانجو حارس مرمى منتخب أوغندا ونادي صنداونز الجنوب أفريقي، أن فوز فريقه على الأهلي بدوري أبطال أفريقيا بخماسية نظيفة لم يكن مفاجئا بالنسبة لهم.

وقال أونيانجو في تصريحات لـ"يلا كورة" "بالطبع صلاح لاعب كبير وخطير، لكن في النهاية لن أقوم بالتركيز مع صلاح فقط عندما نواجه مصر، فهم منتخب رائع ويمتلك لاعبين جيدين".

وواصل "أتمنى أن لا يمتلك الكرة كثيرا فهنا تمكن خطورة صلاح بكل تأكيد، لكن علينا أن نستمتع بالمباراة المقبلة أمام مصر، فهم فريق أكثر من رائع".

وأضاف "نمتلك فرص كبيرة فيما يخص التأهل للدور الثاني بكأس أمم أفريقيا، الأمر أيضا يعتمد على نتائج المنتخبات الأخرى، لكن في النهاية نحن لدينا 4 نقاط وحظوظنا قوية للغاية".

وعن الفارق بين مواجهة مصر في التصفيات الأفريقية وكأس الأمم الأفريقية قال حارس أوغندا "هنا نحن نلعب بطولة لا يوجد بها رفاهية التعويض، يجب أن تلعب بأقصى مستوى لديك وتقدم الأفضل".

وصرح "سنواجه مصر على ملعبها ووسط جماهيرها، هذا سوف يشكل ضغطا عليهم بالتأكيد، لكن نحن هنا لكي نستمتع بالمباراة ونحاول الخروج بنتيجة جيدة بكل تأكيد".

وعن وصفه بأفضل حارس في أفريقيا قال حارس صنداونز "بالطبع هذا بفضل مساعدة زملائي، المجد ليس شخصي، الجميع يقول أنني الأفضل، لكن أيضا هذا بفضل زملائي في المنتخب والنادي".

وعند سؤاله عن مباراة الأهلي وصنداونز بدوري أبطال أفريقيا قال "نحن لسنا بفريق صغير، صنداونز نادي كبير، الفوز على الأهلي لم يكن مفاجئا، لكن لا اريد الحديث أكثر من ذلك، نحن هنا في كأس الأمم ولسنا في دوري أبطال أفريقيا".

واختتم "ملعب استاد القاهرة الأجواء به مميزة للغاية والجماهير قريبة من الملعب عكس ما شاهدناه في برج العرب، ولا أجد فوارق كبيرة بين الأهلي والزمالك، أندية كبيرة في أفريقيا، وبالنسبة لي، سعيد في صنداونز".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات