لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة عن مكافأة الـ500 دولار: لا علاقة لها باللائحة.. لاعبو المنتخب يستحقون أكثر

منتخب مصر

منتخب مصر

علَّق خالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على حالة الجدل حول مكافأة الـ500 دولار للاعبي المنتخب بعد العبور إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، مؤكدا أنها لا علاقة لها باللائحة.

وقال الدرندلي، في تصريحات لبرنامج "كلمة أخيرة" عبر قناة "ON": "موضوع المكافأة تم غلقه، لكن تلك المكافأة بعيدة تماما عن اللائحة لأن اللائحة شيء آخر بأرقام أخرى، كانت المكافأة إضافية اسثنائية".

وأضاف: "لاعبو منتخب مصر لهم قيمة وقدر كبير، وليس هذا المبلغ الذي سيشتت اللاعبين، لا أعرف سبب تضخيم الأمر، ذلك الرقم تم رفعه ولا علاقة له باللائحة لأن اللائحة أرقامها أكبر من ذلك".

وأوضح: "كانت المكافأة مجرد تكريم للأداء خارج اللائحة، والرقم تم رفعه إلى 1500 دولار، الـ500 دولار كانت فوق الـ1000 دولار التي حصلوا عليها من قبل، واللاعبون يستحقون أكثر من ذلك مليون مرة".

وواصل خالد الدرندلي: "نقدر اللاعبين والدولة تقدرهم كثيرا، لهم شأن ولن ينظروا لمثل هذه الأمور، الجميع يصب تركيزه في المباريات وهناك حالة من الاحترام والتعاون والحب ومتفائلون للفترة المقبلة".

وأتم نائب رئيس اتحاد الكرة قائلا: "أدينا صلاة الجمعة أمس، ودعونا الله أن نصلي صلاة الجمعة المقبلة هنا أيضا في المباراة النهائية للبطولة".

ويواجه منتخب مصر نظيره المغربي غدا الأحد في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، وسيتأهل الفائز إلى المربع الذهبي للبطولة من أجل ملاقاة منتخب الكاميرون مستضيف المسابقة في الدور نصف النهائي يوم الخميس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن