*
  • عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

الخطيب: هدفنا من المونديال لم يتغير.. لا نتحدث عن الظروف.. وقرارنا كان "مصر أولًا"

محمود الخطيب

محمود الخطيب

أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن هدف فريقه من المشاركة في النسخة الجديدة من كأس العالم للأندية لن يختلف عن النسخ السابقة، على الرغم من فقدان عدد كبير من اللاعبين بسبب تعارض موعدي المونديال وكأس أمم أفريقيا.

وأشار الخطيب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إلى أن القلعة الحمراء تضع مصلحة المنتخب المصري أولًا، مشددًا على أن جماهير الفريق ومسؤوليه هم الداعم الأول للفراعنة في كل الأوقات.

وقال الخطيب: "أثق في لاعبي الأهلي المشاركين في كأس العالم للأندية، أي لاعب يرتدي قميص النادي في أي مناسية مهما كانت الظروف سيبذل قصارى جهده لرفعة اسم القلعة الحمراء".

وأكمل: "الأهلي ومسؤوليه في موقف مثل الحالي لا يتحدثون عن أي ظروف أو معطيات أخرى، وهدفنا من التواجد في المونديال لن يختلف عن المرات السابقة، وهو تحقيق أفضل عروض ونتائج في المباريات".

وأضاف: "عندما علمنا بوجود تضارب بشان موعدي المونديال وأمم أفريقيا تحركنا وقمنا بإتصالات مكثفة، ووقتها رئيس اتحاد الكرة المصري أكد أننا سنلعب بكل لاعبينا في كأس العالم للأندية ولكن حدث ما حدث، وبالتالي كان قرارنا أن مصلحة مصر أولًا وقبل أي شيء".

وأردف: "جماهير الأهلي هي دومًا أول من تساند منتخبات مصر، والنادي الأهلي سيظل دومًا هو الداعم الأول للمنتخبات المصرية مهما كانت الظروف، نجاح لاعبي الفريق في التتويج بأمم أفريقيا مع المنتخب بالتأكيد هو أمر يسعد كل أهلاوي".

واستطرد: "إقامة بطولات عالمية في الإمارات يعكس النجاح الكبير والدائم في المناسبات الرياضة، في ظل امتلاك بنية تحتية رائعة وكوادر مميزة".

واختتم: "الجهاز الفني للأهلي وكل منظومة العمل يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وقادرون على تحقيق المعادلة الصعبة وإسعاد جماهير الفريق".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات