لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

النني: الجيل الحالي لمنتخب مصر ينقصه التتويج بكأس الأمم.. وتحدثت مع بارتي حول مواجهة غانا

مصر المغرب محمد النني

محمد النني

أكد النجم المصري محمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر، أن الجيل الحالي لمنتخب الفراعنة ينقصه التتويج ببطولة كأس أمم إفريقيا، مشيراً إلى أنه تحدث مع توماس بارتي زميله في الفريق، حول مواجهة منتخب مصر لنظيره الغاني، في النسخة القادمة من البطولة.

وكانت قرعة كأس الأمم الإفريقية 2023 التي ستقام مطلع العام المقبل في كوت ديفوار، أسفرت عن وقوع منتخب مصر مع نظيره الغاني ضمن المجموعة الثانية برفقة منتخبي كاب فيردي وموزمبيق.

وأجرى النني حوارا مطولاً مع الموقع الرسمي لناديه أرسنال، تحدث خلاله عن العديد من الملفات، وكان من أبرزها عودته للعب مع منتخب مصر بعد تعافيه من الإصابة، ورغبة "الفراعنة" في التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وهذا ما نستعرضه في السطور المقبلة:

العودة إلى منتخب مصر

"أحتاج حقًا أن أشكر الفريق الطبي هنا في أرسنال، وكيف ساعدوني وكيف جعلوني قويًا للعودة، عندما عدت إلى المنتخب الوطني، يجب أن أشكر المدرب هناك، لأنه يثق بي أيضًا".

"وبعد تسعة أشهر، أعادني إلى المنتخب الوطني، ووثق بي لبدء المباراة قبل أن أبدأ مباراة مع أرسنال، لذلك وثق بي ووضعني في التشكيلة الأساسية في المباراة الأولى ثم في المباراة الثانية، لعبنا مباراتين في دولة الإمارات، وشاركت في المباراتين، لقد كان هذا شيئًا جيدًا حقًا، أشعر أنني بحالة جيدة، والناس يثقون بي".

"يقولون: "حسنًا يا مو، لقد عدت من الإصابة لمدة تسعة أشهر، لكننا نثق بقدرتك على اللعب"، المنتخب الوطني شيء كبير حقًا، لدينا الملايين من الأشخاص في مصر يريدون أن يكونوا في المنتخب الوطني، لكن المدرب يثق في عودتك واللعب، إنه يمنحك الدافع، ويمنحك شعورًا داخليًا بأنك بحاجة إلى تقديم كل شيء لهذا الرجل لأنه يثق بك حقًا، لذا نعم أشعر أنني بحالة جيدة".

عودة مصر للفوز مجددا بالبطولة الإفريقية

"نعم بالتأكيد نريد ذلك، الجيل القديم فاز بثلاث بطولات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010، جيلنا ذهب إلى كأس العالم لكن الجيل السابق لم يفعل ذلك، لقد فازوا فقط بكأس الأمم الأفريقية، أما نحن فلم نتمكن من الفوز بهذه البطولة".

"لقد افتقدنا الفوز بكأس الأمم الإفريقية ليكون أفضل جيل في التاريخ، لأننا ذهبنا إلى كأس العالم، وللأسف وصلنا إلى النهائي مرتين، وخسرنا مرتين، هذا شيء صعب حقًا بالنسبة لنا ولهذا الجيل، وهذا هو الدافع أيضًا، هذه المرة بالنسبة لنا، الجميع يريد الفوز بكأس الأمم الإفريقية، طريقة عملنا والطريقة التي نتحدث بها عنها، الجميع يريد الفوز وهذا شيء علينا أن نفعله، سنقاتل من أجل ذلك وسنرى".

مواجهة توماس بارتي في كأس الأمم الإفريقية

"نعم لقد تحدثنا عن ذلك، منتخب غانا فريق قوي في إفريقيا بالطبع طوال الوقت، إنهم دائمًا أعداءنا أيضًا، لديهم فريق جيد بالتأكيد، وتوماس بارتي جزء من ذلك".

"يمكن لتوماس بارتي أن يحدث فرقًا كبيرًا بالنسبة لهم أيضًا، لقد تحدثنا مع بعضنا البعض ورأينا مدى أهمية كأس الأمم الإفريقية بالنسبة لنا، بالنسبة لنا هذا يعني الكثير، وتحديدًا لمصر لأننا البلد الذي فاز بها كثيرًا، نحن بحاجة إلى الاحتفاظ بها بهذه الطريقة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg