لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

"بشق الأنفس".. كيف تناولت الصحف الجزائرية تعادل الخضر القاتل؟

حقق منتخب الجزائر تعادلاً قاتلاً مساء اليوم السبت أمام منافسه بوركينا فاسو بنتيجة (2-2) في لقاء جاء ضمن الجولة الثانية من حسابات المجموعة الرابعة بكأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023".

وعجز منتخب "محاربي الصحراء" عن تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعد التعادل في الجولة الماضية مع أنجولا بهدف لكل جانب.

ويتبقى في هذه المجموعة مباراة موريتانيا وأنجولا والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأصبح ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي مع تبقي لقاء موريتنيا وأنجولا:

- بوركينا فاسو (4 نقاط)
- الجزائر (نقطتين)
- أنجولا (نقطة)
- موريتانيا (دون نقاط)

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الجزائري في مباراته المقبلة ضد منتخب موريتانيا وهنا يحتاج "الخضر" لنتيجة الفوز من أجل الصعود إلى دور الـ16 من بطولة كأس أفريقيا.

وسلّطت الصحف الجزائرية الضوء على تعادل منتخب الجزائر مع منتخب موريتانيا، وهذا ما سوف يستعرضه "يلا كورة" في السطور التالية:

"بونجاح ينقذ الخضر"

ذكرت صحيفة "الخبر" الجزائرية، أن بغداد بونجاح مهاجم الفريق الجزائري أنقذ بلاده من الخسارة بعدما سجل هدف التعادل في الوقت القاتل.

وجاء عنوان صحيفة "الشروق" بنفس العنوان لتسلط الضوء على دور بغداد بونجاح والذي سجل هدفين في شباك منتخب موريتانيا في الدقيقة (51) ثم الدقيقة (90+5).

وأضافت الصحيفة "الجزائرية"، أن المنتخب الجزائري أفلت من فخ الخسارة، كما هاجمت الصحيفة دور حكم المباراة والتي وصفته بـ"المستفز".

وجاء هجوم الصحيفة الجزائرية نظرًا لاحتسابه ركلة جزاء لمنتخب "الخيول" البروكينية رغم غيابه عن احتساب قرارات مهمة لمنتخب "المحاربين".

وأشارت صحيفة "الشروق"، أن منتخب الجزائر يحتاج للفوز في لقاء موريتانيا الأخير والذي من المقرر أن يقام مساء الثلاثاء المقبل من أجل الصعود رسميًا لدور الـ16.

"بشق الأنفس.. الخضر يخطفون تعادلاً ثمينًا أمام بوركينا فاسو"

ذكرت صحيفة "النهار" الجزائرية، أن منتخب "المحاربون" نجحوا في خطف نقطة ثمينة بتعادل مثير أمام منتخب بوركينا فاسو.

وقالت الصحيفة، إن جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري لعب بجميع أوراقه الهجومية بعد إقحام أمين عمورة وإسلام سليماني وشايبي فارس وآدم وناس.

ونجحت المحاولات الجزائرية في تعديل النتيجة عن طريق بغداد بونجاح والذي وصل لهدفه الثالث في كأس أمم أفريقيا خلال النسخة الحالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن