لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

مروان عطية: غياب صلاح سيؤثر على المنتخب.. ومستعدون للفوز والتأهل لربع النهائي

مروان عطية

مروان عطية

أكد مروان عطية لاعب منتخب مصر، أن غياب محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، سيؤثر على المنتخب، مشيراً إلى أن لاعبي الفراعنة مستعدون للفوز والتأهل لربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2023.

وتقام مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية على ملعب "سان بيدرو" في تمام الساعة العاشرة مساء الأحد، بدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقامة حالياً بكوت ديفوار.

ويلتقي الفائز من مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية مع الفائز من مباراة غينيا الاستوائية وغينيا، في دور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.

وقال عطية في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "ان شاء الله مستعدين بشكل جيد للمباراة المقبلة، ستكون مباراة كبيرة ولا يوجد فريق سهل خلال الفترة الحالية".

وأضاف: "القارة الأفريقية بها تطور كبير جدا، ونحن مستعدين بشكل جيد لكي نتأهل".

وأكمل: "لا يوجد شيء اسمه أهلي أو نادي أخر، كلنا نمثل نفس الفريق وكلنا على قلب واحد، وقدمنا مباريات قوية في المجموعات، ونستهدف تقديم مباراة قوية، وهناك مفاجآت حدثت للفرق الكبيرة في المجموعات، ولا يوجد فريق سهل في البطولة مثلما قال المدرب، ونحن مستعدين للفوز والتأهل للدور المقبل".

وواصل: "صلاح لاعب كبير وشخصية كبيرة في المنتخب وغيابه سيؤثر على المنتخب، ولكن غيابه منسق بينه وبين الجهاز الفني، ولكن إذا كان عودته للعلاج بشكل أفضل وأسرع، فإننا ننظر للأصلح للمنتخب، وان شاء الله يعود بشكل أقوى".

وأتم مروان عطية تصريحاته: "خروج منتخبي تونس والجزائر مفاجأة، وتجعل جميع المنتخبات تأخذ حذرها وليس منتخب مصر فقط، ولكن الفترة المقبلة هي أدوار إقصائية، ويجب أن نبذل جهدنا ونحن مستعدين للفوز والتأهل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

2 0
تشيلسي

تشيلسي

52

أستون فيلا يتقدم على تشيلسي بثنائية نظيفة في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن