شاهد كل المباريات

إعلان

مصابو الأهلي.. تجهيز أزارو.. فحص طبي لعاشور.. وتحديد موعد عودة نجيب

وليد أزارو

وليد أزارو لاعب الأهلي

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة خالد محمود عن حالة مصابي الفريق الأحمر، حيث يسعى لتجهيز المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، من أجل اللحاق بمواجهة بيراميدز المقرر لها الجمعة المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز، كما سيخضع حسام عاشور لفحص طبي قبل تدريبات اليوم الثلاثاء لحسم موقفه.

وكان أزارو قد تغيب عن مران الفريق الجماعي أمس؛ بسبب ارتفاع درجة حرارته ومعاناته من نزلة برد شديدة حرمته من خوض تدريبات الكرة.

وقال طبيب الفريق إن أزارو حصل على عدد من الأدوية والمسكنات لخفض  خفض الحرارة، موضحًا أن فرص لحاق اللاعب بمباراة بيراميدز تبقي قوية للغاية.

من جانبه أكد خالد محمود أن حسام عاشور، لاعب الوسط سيخضع للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الثلاثاء؛ لحسم موقفه بشأن التواجد في التدريبات الجماعية للفريق.

وكان عاشور قد اشتكى من بعض الآلام في كاحل القدم أمس عقب انتهاء مران الفريق الصباحي، حيث خضع لفحوصات طبية على أن تتجدد تلك الفحوصات قبل مران اليوم؛ للتأكد من سلامته التامة للدفع به في المران الجماعي.

وعن حالة محمد نجيب قال طبيب الفريق إن تعافى من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الداخلي للركبة، وخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيلي خلال الفترة الماضية.

وحدد الجهاز الطبي أسبوعًا لعودة نجيب إلى المشاركة من جديد في المران بعد ابتعاده فترة طويلة بسبب الإصابة.

على الجانب الآخر قطع رامي ربيعة، مدافع الفريق شوطاً كبيراً في البرنامج التأهيلي الذي يخضع له في الفترة الحالية، وحدد الجهاز الطبي أسبوعا موعدا مبدئيا لعودة اللاعب للمشاركة في المران الجماعي.

ويتوقف القرار النهائي لعودة ربيعة إلى المران على الأشعة التي سيجريها اللاعب الأسبوع المقبل؛ للتعرف بشكل أكبر على مدى التحسن في الإصابة التي تعرض لها في اليد، قبل عودته للتدريبات الجماعية.

اقرأ أيضًا

نقاد أوروبا يتحدثون ليلاکورة عن.. صلاح المتکامل.. ندم روما.. ونصيحة في حالة الرحيل

ميدو مدرب الجولة في الدوري السعودي

صباحك أوروبي.. يوفنتوس يتحرك.. كلوب يشيد.. ومبابي يطيح برونالدو

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات