جميع المباريات

إعلان

"إشادة بالعملاق".. كيف احتفلت صحف جنوب إفريقيا بإقصاء الأهلي؟

الأهلي

صورة من جانب مباراة الأهلي وصنداونز

المصور: فريد قطب

فشل الأهلي في استمرار تواجده بمسابقة دوري أبطال إفريقيا رغم الفوز في لقاء الإياب أمام صنداونز الجنوب إفريقي بهدف دود في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

صنداونز استطاع في ذهاب دور ربع النهائي من عمر المسابقة القارية أن يكتب أكبر هزيمة في تاريخ الأهلي بعد الفوز عليه بخمسة أهداف نظيفة ليكون الأحمر مطالبًا بالفوز بفارق ستة أهداف وهذا لم يتحقق في مباراة اليوم.

ويستعرض "يلا كورة" في السطور التالية، أبرز ما تناولته الصحف الجنوب إفريقية عقب تأهل صنداونز لمباراة نصف النهائي:

- كيك أوف

"صنداونز يضمن البقاء في إفريقيا"

قالت الصحيفة إن فريق صنداونز ضمن استمراره في مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الأهلي بنتيجة (5-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

وأضافت الصحيفة أن الأهلي استحوذ على الكرة وهدد مرمى الضيوف في أكثر من مناسبة إلا أن أبطال جنوب إفريقيا تمكنوا في النهاية من الحصول على بطاقة الصعود.

- سوكر لادوما 

"أونيانجو يقود صنداونز للمربع الذهبي"

أشادت الصحيفة بالمستوى المميز الذي ظهر عليه الحارس الأوغندي الدولي دينيس أونيانجو حارس مرمى فريق صنداونز بعدما قاد فريقه للوصول للمربع الذهبي.

أونيانجو قدم مباراة مميزة أمام الأهلي حيث حرم الفريق الأحمر بتسجيل أكثر من هدف بحسب ما أوضحته الصحيفة ليخرج أصحاب الأرض بفوز غير كافيًا بهدف دون رد.

وأضافت الصحيفة أن صنداونز استطاع أن يصعد للمربع الذهبي مستفيدًا من نتيجة مباراة الذهاب الكاسحة والتي انتهت بنتيجة (5-0).

- تايمز 

"صنداونز في انتظار الوداد أو حوريا"

قالت الصحيفة إن فريق صنداونز استطاع بفضل الأسلوب الذي اتبعه مدربه موسيماني أن يتأهل للمربع الذهبي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا رغم الخسارة بهدف دون رد أمام الأهلي.

وأضافت الصحيفة أن بطل نسخة 2016 تمكن من إسقاط الأهلي الذي لم يحقق فوزًا غير كافيًا حيث استفاد فريق صنداونز من نتيجة الذهاب ليتأهل للمربع الذهبي.

وأوضحت الصحيفة أن صنداونز أصبح الآن في انتظار الفائز بين الثنائي الوداد البيضاوي المغربي بطل نسخة 2017 وحوريا كوناكري الغيني في المباراة المقرر لها مساء اليوم.

- سواتين 

"صنداونز في نصف النهائي"

ذكرت الصحيفة أن فريق صنداونز استطاع أن يحصل على بطاقة العبور لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا رغم الخسارة في مصر بهدف دون رد على يد الأهلي.

الصحيفة أضافت أن بطل جنوب إفريقيا والحصل على اللقب القاري في نسخة 2016 نجح في الاستفادة من نتيجة مباراة الذهاب والتي انتهت بخمسة أهداف دون مقابل.

وواصلت الصحيفة أن صنداونز بقيادة مدربه بيتسو موسيماني اضطر إلى إجراء العديد من التغييرات عكس المباراة الماضية لإغلاق منافذ الخطورة على لاعبي الأهلي وهذا ما تحقق.

اقرأ أيضًا..

السماء لا تمطر أهدافًا.. الأهلي يحقق فوزًا بلا قيمة على صنداونز ويودع الأبطال

لاعبو الأهلي يعتذرون للجماهير في برج العرب بعد الخروج الأفريقي

شارك برأيك.. هل حُرم الأهلي من هدف بقرار جاساما؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن