شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: "كاف" يتجه لإعادة نهائي الأبطال بين الوداد والترجي في بلد محايد

الترجي

اعتراض لاعبي الوداد على قرار جاساما

أكدت تقارير صحفية، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، يتجه لإعادة مباراة الإياب بين فريقي الوداد المغربي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الجدل الذي شهدته أحداث المباراة.

وتوج الترجي التونسي بلقب دوري أبطال أفريقيا، في مباراة نهائية لم تكتمل، الجمعة الماضية، أمام الوداد المغربي، بعد أن توقفت في الدقيقة 60 لرفض نادي الوداد استكمال اللقاء بعد إلغاء حكم المباراة باكاري جاساما هدف صحيح للفريق المغربي دون الرجوع لتقنية الفيديو "الفار".

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، تلقى تطمينات قوية من الكاف، للنظر في ملف الوداد المغربي خلال لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي والتي ستجتمع الثلاثاء المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكان أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي أكد في تصريحات له أن هدف الوداد في الترجي كان صحيحاً (طالع التفاصيل).

وأكد مصدر للصحيفة الإسبانية أن كل المؤشرات تصب في مصلحة الوداد بالنظر إلى قوة النقاط التي ستعرض في ملفه يوم الثلاثاء المقبل في اجتماع لجنة الطوارئ التابعة للكاف.

وقالت الصحيفة أن الاتجاه السائد داخل الكاف، هو أن تعاد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا في بلد محايد وفي مباراة فاصلة بدون جمهور.

وأشار المصدر للصحيفة الإسبانية، أن الملعب المحايد قد يكون بدولة خليجية، إما الإمارات العربية المتحدة أو قطر، بينما أكدت تقارير إعلامية مغربية أن ملعب المباراة الفاصلة قد يكون الجزائر أو فرنسا.

طالع أيضاً:

الزمالك يتحدى "نقطة" الحرس لتضييق الخناق على الأهلي

طاقم تحكيم صربي لمباراة حرس الحدود والزمالك

تقارير: "كاف" يتجه لإعادة نهائي الأبطال بين الوداد والترجي في بلد محايد

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات