شاهد كل المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: كاف يسدد مستحقات الزمالك "كاش" ليُبعدها عن خزائن اتحاد الكرة

الزمالك

الزمالك

المصور: نادر نبيل

كشف مصدر مسؤول في اتحاد الكرة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قام بمنح الزمالك مستحقاته المتأخرة "كاش"، وعكس المعتاد عليه سواء كان تحويلاً بنكياً، أو عن طريق اتحاد الكرة.

وقال المصدر في تصريحاته، لـ"يلا كورة" "الزمالك في الفترة الأخيرة، طلب من اتحاد الكرة أن يتسلم أي مستحقات له على أن يتم صرفها لهم بعد ذلك بسبب مشاكل القلعة البيضاء مع البنوك وأزمة تجميد الأرصدة".

وواصل "عندما قام الزمالك باجراءات قيد كابونجو كاسونجو، كان هناك اتفاق بشأن تحصيل المتأخرات ومستحقات اتحاد الكرة من الزمالك، والتحفظ على أي أموال تأتي من الكاف أو أي مصدر أخر".

واستمر "الاتحاد الأفريقي يرسل مستحقات الأندية عن طريق التحويلات البنكية بشكل مباشر لهم، وعندما اتفق معنا الزمالك بشأن تسلم مستحقاته كان لحل أزمته الخاصة بتجميد الأرصدة".

وشدد "في حال قام الكاف بتحويل المبلغ المستحق للزمالك والبالغ 275 الف دولار كنا سنتحفظ عليه وفقاً للاتفاق المسبق مع الزمالك فيما يخص قيد كاسونجو".

واختتم "علمنا مؤخراً أن الزمالك وبعد تدخل أحد الوسطاء، نجح في الحصول على تلك المستحقات بشكل مباشر من كاف نقداً دون أي تحويل بنكي أو شيك كما هو متعارف عليه".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات