جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

طبيب الزمالك: الإدارة لم تترك ساسي.. واللاعب لم يصل للشفاء الكامل

فرجاني ساسي، الزمالك وسموحة

فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك

المصور: علاء أحمد

قال محمد أسامة طبيب فريق نادي الزمالك، إن إدارة ناديه لم تترك فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وكان نادي الزمالك أعلن عبر بيان رسمي نشر أمس الجمعة، عن تعرض فرجاني ساسي للإصابة بفيروس كورونا قبل مباراة الرجاء البيضاوي المغربي والتي ستقام غدًا الأحد ضمن ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف طبيب الزمالك في تصريحات عبر شاشة ناديه في الساعات الأولى من صباح السبت :"إدارة الزمالك منذ البداية عملت بطريقة احترافية في ملف إصابة فرجاني ساسي بكورونا".

وتابع :"اللاعب بعد إصابته تابع معي وتابع أيضًا مع طبيب المنتخب التونسي، وأرسل لي بعد ذلك الفحوصات، وكنّا نريد أن يخضع اللاعب للفحوصات مرة أخرى فور وصوله للمغرب".

وواصل :"حالة اللاعب جيدة إلا أنه لم يصل للشفاء الكامل".

وعن تصريحات اشراف قنفود المعدة الذهنية للمنتخب التونسي، رد طبيب الزمالك :"فرجاني ساسي وأنا استغربنا من تصريحاتها، مجلس الإدارة لم يترك اللاعب، وساسي أيضًا بذل مجهودًا كبيرًا للدخول مع الفريق والمشاركة في مباراة الرجاء، لكن ما يهمني الآن صحة اللاعب".

وكانت المعدة الذهنية للمنتخب التونسي اشراف قنفود، انتقدت إدارة الزمالك بعد الأسلوب الذي اتبتعه مع اللاعب للقدوم إلى المغرب، لافتة إلى أن ساسي لم يعاني من أي أعراض وسيتواجد في مباراة الإياب أمام الرجاء.

جدير بالذكر أن الزمالك سيستضيف الرجاء والمتوج مؤخرًا بلقب الدوري المغربي في 23 من الشهر الجاري ضمن لقاء الإياب بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات