جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

مؤشر الخطر يضيء.. صنداونز يصطاد الأهلي في القاهرة

الأهلي - صنداونز - محمد هاني

جانب من المباراة

المصور: اسامة عبد النبي

خسر الأهلي أمام ضيفه صنداونز بنتيجة 0-1 خلال المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

ورفع صنداونز رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، فيما استقر الأهلي في قاع المجموعة بنقطة واحدة وله مباراة مؤجلة.

أحداث المباراة

حصل الأهلي على فرصة خطيرة في الدقيقة 19 من عمر المباراة من أجل التقدم في النتيجة، عقب عرضية متقنة من علي معلول واستقبل بالرأس عن طريق حمدي فتحي لكن مدافع صنداونز أبعدها إلى ضربة ركنية.

ثم أتت كرة طويلة للأهلي وتصدى لها دفاع صنداونز وقابلها ديانج بتسديدة قوية لكنها خرجت أعلى عارضة صنداونز إلى خارج الملعب في الدقيقة 23.

ثم رد الضيف في الدقيقة 27، وهجمة خطيرة لصنداونز وتوغل من الجانب الأيمن وعرضية أرضية تصدى لها دفاع الأهلي ومرت بسلام على مرمى الشناوي.

وتعرض مدرب صنداونز للطرد في الدقيقة 31 من عمر المباراة من خلال الحصول على بطاقة صفراء ثانية.

وحاول أليو ديانج من جديد في الدقيقة 35 من عمر المباراة، بعدما حصل على بينية رائعة من عمرو السولية وسدد كرة أتت أعلى من العارضة.

وحصل الأهلي على ركلة ثابتة في الدقيقة 45+2 بالقرب من منطقة الجزاء، ونفذها معلول بشكل جيد لكن الحارس استطاع أن يمسكها على مرتين.

حصل الأهلي على فرصة خطيرة في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، بعدما انطلق معلول من الجانب الأيسر ولعب الكرة بالعرض لتصل لأحمد عبد القادر الذي تعثر ولم يتمكن من تسديدها على المرمى.

بعد سلسلة من الأداء الدفاعي الضعيف من جانب الأهلي سدد لاكاي كرة في الدقيقة 56 عمر مرمى محمد الشناوي لكنه أبعدها لضربة ركنية.

وألغى الحكم المساعد هدف للأهلي في الدقيقة 66 من عمر المباراة بقرار تسلل صحيح على بيرسي تاو لاعب الأهلي الذي كان قد شارك كبديل في بداية الشوط الثاني.

وشهدت المباراة لعبة مثيرة من حارس مرمى صنداونز الذي تصدى للكرة باليد في لعبة مشكوك بوقوعها خارج منطقة الجزاء.

وأحرز تابيلو مورينا هدف صنداونز في الدقيقة 86 من عمر المباراة بعدما حصل على الكرة من دفاع الأهلي وسددها قوية لم يتحرك محمد الشناوي من أجل التعامل معها.

وحسم صنداونز المباراة بعدما تبارى لاعبو الأهلي في إهدار عدد من الفرص خلال الدقائق القليلة التي لعبت عقب الهدف، أبرزها رأسية من حمدي فتحي في الدقيقة 90+4 أبعدها حارس المرمى بصعوبة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات