جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

الأهلي يعلن.. موقف بانون.. وفرص مشاركة السولية وعبد المنعم أمام سطيف

بدر بانون

بدر بانون لاعب الأهلي

المصور: نادر نبيل

أعلن أحمد أبو عبلة طبيب فريق الأهلي، موقف المدافع المغربي بدر بانون من العودة للتدريبات مرة أخرى بعد غيابه خلال الفترة الماضية نتيجة إصابته بفيروس كورونا (كوفيد 19).

وقال طبيب الأهلي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي، اليوم الأربعاء، إن بانون خضع لتدريبات بدنية منذ الأسابيع الثلاثة الأخيرة وفي غضون فترة قصيرة سيكون متواجدًا في الأهلي.

وأضاف طبيب الأهلي، أن بانون سيشارك في أجزاء من التدريبات الجماعية مع فريق الكرة بعد إجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على قدرته على بذل مجهود لفترة طويلة.

وأشار أبو عبلة، إلى أن الوضع الطبي لبانون مطمئن إلى حد كبير، لافتًا إلى أن بقاء اللاعب في المغرب كدعم معنوي لمواصلة العلاج والتواجد مع أسرته.

وأوضح أبو عبلة، أن بدر بانون تعافي تمامًا من الالتهابات التي اشتكى منها بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا مشيرًا إلى أن اللاعب خضع لفحص دائم على القلب لمدة ثلاثة أيام وجاءت النتيجة جيدة للغاية.

وتحدث أبو عبلة عن موقف الثنائي عمرو السولية ومحمد عبد المنعم، وموقفهما من المشاركة في مباراة وفاق سطيف الجزائري والمقرر لها السبت المقبل، في إياب دور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال أبو عبلة، إن حالة عمرو السولية تتوقف على نتيجة الأشعة الطبية، بجانب عدم شكوى اللاعب من وجود أي آلام في موضع الإصابة.

وشدد طبيب الأهلي، أن السولية اشتكى من آلام في العضلة الخلفية، لذا لم يتم المجازفة به في مباراة وفاق سطيف الأولى والتي أقيمت بالقاهرة.

وأكد أبو عبلة خلال تصريحاته عبر الموقع الرسمي للأهلي، على جاهزية محمد عبد المنعم للمشاركة في المباريات المقبلة بعد تعافيه من الإصابة.

واشتكى محمد عبد المنعم من شد في العضلة الضامة وخضع للفحوصات الطبية وقام بتنفيذ برنامج علاجي طبيعي وتأهيلي وتعافى تمامًا من إصابته.

وأنهى طبيب الأهلي، أن محمد عبد المنعم شارك في التدريبات الجماعية التي أقيمت بالقاهرة كاملة، وأنه سيشارك في المران الأول اليوم بالجزائر.

وكان الأهلي اقترب من الوصول للمباراة النهائية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا عقب فوزه على فريق وفاق سطيف الجزائري بنتيجة (4-0) في ذهاب دور نصف النهائي.

ومن المقرر أن يلاقي الفائز من مباراة الأهلي ووفاق سطيف، الفائز من مباراة الوداد البيضاوي المغربي وبترو أتلتيكو، حيث تفوق العملاق المغربي خارج دياره بنتيجة (3-1).

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات