جميع المباريات

إعلان

النجم "المنقوص" يهزم الهلال مجددًا ويتأهل لملاقاة الزمالك بالكونفدرالية

النجم الساحلي

صورة أرشيفية

نجح نادي النجم الساحلي التونسي في التأهل إلى الدور قبل النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تفوق على الهلال السوداني بهدفين لواحد في إياب دور الثمانية.

النجم كان قد تفوق في مباراة الذهاب التي أقيمت في تونس بثلاثة أهداف لواحد، قبل أن يفوز في لقاء العودة الذي أقيم بمصر بهدفين لواحد رغم النقص العددي لمدة 45 دقيقة.

وجاء تأهل النجم ليضعه في مواجهة ضد الزمالك المصري في الدور قبل النهائي من المسابقة، بعدما سبق للأبيض أن تقدم إلى هذا الدور بتفوقه على حسنية أغادير المغربي.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك مع النجم ذهابًا في مصر يوم الأحد المقبل، قبل أن يلتقيا إيابًا في تونس يوم 5 مايو المقبل لتحديد المتأهل للدور النهائي.

ملخص المباراة

نجح الهلال في الاستحواذ على الكرة خلال الدقائق الأولى من عمر اللقاء، لكنه لم ينجح في الوصول إلى مرمى النجم الساحلي الذي حافظ دفاعه على تماسكه بشكل جيد.

واشتد ضغط الهلال في الدقيقة 27 من اللقاء، بعدما نجح في الوصول إلى مرمى النجم في محاولات حقيقة لتسجيل الهدف الأول.

الهدف السوداني جاء في الدقيقة 29 عن طريق وليد الشعلة بعدما سقطت الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء ليطلق قذيفة داخل الشباك معلنًا عن تفوق فريقه.

وحصل النجم على ركلة جزاء في الدقيقة 33 من المواجهة، إلا أن ياسين الشيخاوي لم يتمكن من وضعها في الشباك لتضيع فرصة التعادل على الفريق التونسي.

ولم تمر سوى ثوانِ قليلة، حتى نجح كريم العريبي في تسجيل هدف التعادل للنجم في الدقيقة 34 بعدما استغل خطأ دفاعي فادح، ليحصل على الكرة ويصوبها بقوة داخل شباك الهلال.

وتعرض كريم عريبي للطرد في الدقيقة 45+2 من زمن الشوط الأول بعدما تعدى بالضرب على لاعب الهلال السوداني، ليغادر الملعب ويكمل فريقه النصف الثاني من المواجهة منقوصًا.

وأهدر محمد موسى فرصة تسجيل ثاني أهداف الهلال في اللقاء بعدما تلقى عرضية أمام المرمى مباشرة، لكنه أطاح بها فوق العارضة بعد تصويبة بالقدم في الدقيقة 68.

واستطاع النجم أن يسجل الهدف الثاني عن طريق وجدي قشريدة في الدقيقة 81 من اللقاء، بعدما تسلم تمريرة من ياسين الشيخاوي لينطلق مخترقًا منطقة الجزاء قبل أن يصوب كرة صاروخية في الشباك.

إقرأ أيضًا..

المصري: مستعدون لمواجهة الأهلي في التتش

بعد طرده أمام الهلال.. النجم يفقد مهاجمه في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية

آل الشيخ: أعتز بتكريمي من مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب.. هذا واجبي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن