جميع المباريات

إعلان

كاف ليلا كورة: تأجيل البت في موعد عودة بطولاتنا.. وقد ننظم دورة مجمعة في أي دولة

محمد ثابت

محمد ثابت

أكد محمد ثابت مدير الإعلام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أن ما تم تداوله حول تصريحات برينس بامبو عضو اللجنة الطبية بالاتحاد فُهم بشكل خاطيء.

وأشار ثابت في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أن قرار الاتحاد الأفريقي هو تأجيل البت في موعد عودة منافسات بطولتي الأندية الأفريقية، دوري الأبطال والكونفدرالية، وليس إلغاءهما.

وقال ثابت: ""القرار هو تأجيل البت في مواعيد عودة دوري الأبطال والكونفدرالية لأن الاتحاد الأفريقي ينظر إلى مصلحة جميع أفراد المنظومة بداية من الرعاة وحتى جميع أفراد اللعبة والجماهير".

وأكمل: "من الوارد أن تقام المنافسات المتبقية في شكل بطولة مجمعة، كل شيء وارد ولدينا أكثر من سيناريو، من الممكن أن تلعب الدورة في مصر أو المغرب أو الكاميرون أو أي مكان آخر، كافة الخيارات مفتوحة أمامنا".

واختتم: "الأمور متوقفة على قراءة مستقبل كورونا في القارة الأفريقية ، كل الاحتمالات واردة ولدينا أكثر من سيناريو ندرسه، لكن لن نستطيع إتخاذ أي قرار حاليًا".

الجدير بالذكر أن الثنائي المصري، الأهلي والزمالك، قد تأهلا إلى الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا، بينما تأهل بيراميدز للدور نفسه في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
البنك الاهلي

البنك الاهلي

4

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: "أحمد صبحي، عاصم صلاح، محمود قاعود، أسامة فيصل، سيرجي أكا، أحمد النادري، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، جريندو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن