جميع المباريات

الكونفيدرالية الإفريقية

برعاية

إعلان

بهدف جريندو.. المصري يفوز على بطل نيجيريا ويتأهل لمجموعات الكونفدرالية (فيديو)

المصري

صورة من جانب مباراة المصري

المصور: حازم جودة

منح محمد عبد اللطيف "جريندو" فريقه المصري البورسعيدي بطاقة التأهل للصعود لدور المجموعات بمسابقة الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على ريفرز يونايتد النيجيري بهدف دون رد في لقاء الإياب والذي أقيم على ملعب "برج العرب" بملحق دور الـ32.

هدف جريندو كان بمثابة مفتاح التأهل بعد الخسارة في لقاء الذهاب والذي أقيم الأسبوع الماضي في نيجيريا بنتيجة (2-1)، حيث كان احتياج الفريق البورسعيدي لهدف واحد فقط من أجل استكمال المشوار الأفريقي.

تشكيل المصري: أحمد مسعود - أحمد قناوي - إسلام صلاح - عمرو موسى - كريم العراقي - محمد عنتر - إيزي إيميكا - مصطفى سلطان - فريد شوقي - محمد جريندو - أوستن أموتو.

تفاصيل المباراة:

أولى محاولات المصري كانت في الدقيقة 12 عن طريق جريندو بعد عرضية من داخل منطقة الجزاء يشتتها دفاع فريق ريفرز.

لكن جريندو عاد من جديد ليسجل هدف التقدم للمصري في الدقيقة 13 بعد تسديدة من عصام سلطان يبعدها حارس بطل نيجيريا لكن تصل الكرة أمام جريندو ويحولها في الشباك.

النيجري أوستن أموتو كان قريبًا من تسجيل هدف فريقه الثاني من كرة رأسية لكن يهدر مهاجم المصري الفرصة وتلمس الكرة الشباك الخارجية.

مصطفى سلطان في الدقيقة 29 كاد أن يسجل هدف للمصري بعد عرضية اتجهت نحو المرمى لكن حارس الفريق النيجيري يبعد الكرة قبل دخولها.

وقبل نهاية أحداث الشوط الأول أهدر محمد عنتر فرصة هدف للمصري في الدقيقة 43 بعدما تألق حارس الفريق النيجيري في إبعاد الكرة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 48، حرم القائم فريق المصري ولاعبه مصطفى سلطان بعد تسديدة من كرة حرة مباشرة ترتد الكرة أمام أموتو لكن يهدر الكرة بعد تألق حارس الفريق النيجيري وأبعد الكرة قبل أن تسكن شباكه.

أوستن أموتو عاد من جديد ليهدر انفرادًا للمصري ليفشل في تعزيز النتيجة لصالح فريقه وتظل النتيجة (1-0) للمصري.

فريق ريفرز يونايتد هدد مرمى المصري وكاد يسجل التعادل لولا كريم العراقي الذي أنقذ فريق وأبعد الكرة من أمام المرمى في الدقيقة 74.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات