جميع المباريات

إعلان

علاء وموتيابا على رأس 9 غيابات في الزمالك أمام مودرن فيوتشر

ترافيس موتيابا

ترافيس موتيابا لاعب الزمالك

شهدت قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، استبعاد 9 لاعبين، من المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين، مساء الغد الأحد، على أرضية استاد السلام، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واستبعد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز الثلاثي محمود علاء ومحمد عاطف وسيد عبدالله نيمار لوجهة نظر فنية، بينما غاب السنغالي إبراهيما نداي عن القائمة بسبب عدم اكتمال جاهزيته الفنية عقب عودته من الإصابة.

ويفتقد الزمالك لخدمات محمد أشرف روقا بسبب استمرار إصابته في العضلة الخلفية، بالإضافة للأوغندي ترافيس موتيابا عقب تأخر وصوله لمصر بعد تواجده مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي، بسبب استخراجه لجواز سفر جديد.

ويستمر غياب الثلاثي عبدالله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر عن الزمالك في البطولة القارية، بسبب عدم قيدهم في القائمة الأفريقية، لمشاركتهم فيها مع أنديتهم السابقة من قبل، خلال هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يحل الزمالك ضيفًا على نظيره مودرن فيوتشر في تمام التاسعة مساءً على أرضية استاد السلام، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
فالنسيا

فالنسيا

4

تشكيل فالنسيا حراسة المرمى: مامارداشفيلي. خط الدفاع: تييري - كريستيان موسكيرا - ياريك جاسيوروفسكي - فاسكيز. خط الوسط: بيتر - خافي جييرا - بيبيلو - لوبيز. خط الهجوم: أندريه ألميدا - هوجو دورو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن