شاهد كل المباريات

إعلان

أفضل 30.. الحلقة 27.. بهاء مجدي الإسماعيلي "ظهير أيسر بنكهة صانع ألعاب"

بهاء مجدي، لاعب الإسماعيلي

بهاء مجدي، لاعب الإسماعيلي

"كنت أركز منذ فترة الإعداد على الظهور بشكل جيد فكان أحد أهدافي تحقيق بطولة مع الإسماعيلي والانضمام لمنتخب مصر ولكن الحمدلله على النتيجة الجيدة التي ظهرت بها".. هكذا بدأ بهاء مجدي، لاعب الإسماعيلي حديثه ليلا كورة في الحلقة الـ 27 من سلسلة أفضل 30.

"أفضل 30" هي سلسلة من الحوارات التي تُنشر تباعاً على موقع يلا كورة على مدار شهر رمضان لـ 30 لاعب بالدوري المصري لفتوا الأنظار خلال موسم 2017/2018.

وظهر بهاء مجدي الذي ينشط في مركز الظهير الأيسر بشكل طيب مع الإسماعيلي في الموسم المنصرم؛ حيث شارك مع في 27 مباراة بالدوري فصنع 5 أهداف لزملائه خلال 2351 دقيقة لعب، كما شارك في 4 مباريات معه ببطولة الكأس وسجل هدفاً خلال 324 دقيقة لعب.

ولم تكن البداية في الإسماعيلي، فيقول اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً:"بدأت في أسمنت أسيوط؛ يحث قضيت 4 مواسم قبل أن انتقل لأنبي لمدة 5 سنوات ومنه إلى نادي القناة الذي لعبت في لموسمين قبل الانتقال إلى الإسماعيلي في الانتقالات الصيفية لموسم 2014".

ومنذ وصوله إلى الإسماعيلي وهو يضع نصب عينيته النجاح، فقد شارك معه في 22 مباراة ببطولة الدوري مُسجلاً 4 أهداف خلال 1644 دقيقة لعب:"عادة أسجل وأصنع لزملائي ووجودي في الإسماعيلي ساعدني بالطبع".

ولم يكتف اللاعب بذلك فقد ظهر بالموسم الثاني له 2015/2016 بـ 18مباراة؛ حيث صنع هدفاً واحداً خلال 1465 دقيقة لعب، ليعود مرة أخرى في موسم 2016/2017 ويُشارك بـ 21 مباراة، صانعاً 3 أهداف لزملائه خلال 1804 حتى موسم التوهج 2017/2018.

ومع توهجه نادى البعض بضمه للمنتخب وأصبح هدف قطبين الكرة المصرية:"الحمدلله كان موسماً جيداً بالنسبة لي وبالفعل جذب الأنظار لي بصورة أكبر  وعن انضمامي للمنتخب سعيد بطرح أسمي وهي وجهة نظر أحترمها للجهاز الفني وسأدعم الفريق بالطبع بالمونديال".

ويرى ظهير أيسر الإسماعيلي أن أكثر شيء تطور فيه كان الشق الدفاعي وصناعة الأهداف:"أرغب في مواصلة ما ظهرت عليه الموسم الماضي والتطوير من نفسي بصورة أكبر  لأتواجد مع المنتخب بالموسم المقبل إن شاء الله".

وأتم اللاعب الذي يرى في مارسيلو لاعب ريال مدريد والراحل محمد عبد الوهاب، لاعب الأهلي مثلاً أعلى له، حديثه بقوله:"نعم هذا الموسم هو الأفضل لي في مسيرتي ولكنه يضع علي عبئاً لكي أوصل ما ظهرت عليه".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات