شاهد كل المباريات

إعلان

قرعة كأس زايد.. الاتحاد يصطدم بالهلال.. وديربي شمال أفريقي في دور الثمانية

قرعة البطولة العربية

صورة أرشيفية

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، عن قرعة دور الثمانية من مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال، والتي أقيمت اليوم الأثنين في أبو ظبي بالإمارات.

وتأهلت أندية الهلال والأهلي (السعودية)، النجم الساحلي (تونس)، الاتحاد السكندري (مصر)، الوصل (الإمارات)، المريخ (السودان)، مولودية الجزائر (الجزائري) والرجاء البيضاوي (المغرب) إلى دور الثمانية.

وشهدت القرعة مواجهة تجمع الاتحاد السكندري ممثل مصر الوحيد في البطولة، مع فريق الهلال السعودي، بينما سيلتقي الرجاء المغربي مع النجم الساحلي التونسي في ديربي شمال أفريقي.

وكانت أندية الأهلي، الزمالك والإسماعيلي قد ودعت المسابقة من دور الـ16 على يد الوصل، الاتحاد السكندري والرجاء البيضاء على التوالي.

وجاءت القرعة كاملًة كالتالي:

1- الهلال السعودي ضد الاتحاد السكندري المصري

2- الوصل الإماراتي ضد الأهلي بجدة السعودي

3- الرجاء المغربي ضد النجم الساحلي التونسي

4- مولودية الجزائر الجزائري ضد المريخ السوداني

وتقام مباراة الذهاب تقام على أرض الفريق الأول لكل مباراة خلال شهر فبراير المقبل، بينما تقام موجهة العودة على أرض الفريق الثاني.

وسيلتقي الفائز من مواجهتي الهلال والاتحاد مع المنتصر من بين الوصل والأهلي بجدة في الدور قبل النهائي، بينما يلعب الفائز من مباراتي الرجاء والنجم مع المتأهل من المولودية أو المريخ.

وستكون مباراة الذهاب للمباراة الأولى في الدور قبل النهائي على أرض الفريق المتأهل من مواجهة الهلال والاتحاد، بينما تقام نفس المواجهة في المباراة الثانية على أرض الرجاء أو النجم الساحلي.

إقرأ أيضًا..

تقرير.. هدف "ودي" في بايرن.. ماذا قدم صلاح أمام الفرق الألمانية؟

بعد رحيلهم.. عبد الحفيظ يكشف دور فضل وعرابي وميهوب في الصفقات الجديدة

قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.. صلاح يصطدم ببايرن ميونيخ.. وباريس في مواجهة يونايتد

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات