شاهد كل المباريات

إعلان

الإسماعيلي يكرر فوزه على الجزيرة ويلحق بالاتحاد في ربع نهائي البطولة العربية

الاسماعيلي الجزيرة

من مباراة الإسماعيلي والجزيرة

كرر النادي الإسماعيلي فوزه على الجزيرة الإماراتي وسط جماهيره، بعدما تفوق بهدفين نظيفين في إياب دور الـ16 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).

الإسماعيلي كان قد تفوق على الجزيرة في مصر خلال مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، قبل أن يتوجه إلى الإمارات لتحقيق الفوز، لتصبح النتيجة الإجمالية 4-0.

وبهذه النتيجة يكون الإسماعيلي قد تأهل إلى دور الثمانية من البطولة العربية، ليلحق بالاتحاد السكندري الذي كان قد تفوق ذهابًا وإيابًا على المحرق البحريني.

ملخص المباراة

نجح النادي الإسماعيلي في الحصول على ركلة جزاء مبكرة بعد مرور أربع دقائق فقط من بداية المواجهة، بعدما تعرض عبد الرحمن مجدي للعرقلة داخل منطقة الجزاء.

وتصدى دونجا لتصويب الكرة في الدقيقة السادسة بعد سلسلة اعتراضات من لاعبي الجزيرة على قرار الحكم، لكن الحارس الإماراتي نجح في التصدي للكرة بنجاح وإبعادها إلى ركنية لم يستفد منها الإسماعيلي.

وأخطأ محمد مجدي حارس الإسماعيلي في تقدير كرة عرضية ليخرجها بشكل خاطيْ، لترتد إلى كينو على حدود منطقة الجزاء ولكن اللاعب البرازيلي قام بتصويبها بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 24.

فرصة تهديفية جديدة سنحت للإسماعيلي في الدقيقة 55 بعدما توغل مدبولي داخل منطقة جزاء الجزيرة من الجانب الأيسر، ليصوب كرة في الزاوية الضيفة لكن حارس الجزيرة نجح في إبعادها عن المرمى.

ونجح همام طارق في تسجيل هدف الإسماعيلي الأول في الدقيقة 87 بعدما تلاعب عبد الرحمن مجدي بالحارس، قبل أن تتهادى الكرة أمام اللاعب العراقي الذي سددها في الشباك الخالية.

الدقيقة 90+4 شهدت تسجيل الإسماعيلي لثاني الأهداف عن طريق حازم مرسي الذي تلقى تمريرة بينية من عبد الرحمن مجدي، قبل أن يطلق تصويبة رائعة في أقصى الزاوية اليسرى.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات