شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بوفون إلى إنجلترا.. برشلونة يريد نيمار.. ومفاجأة كأس الأمم

بوفون

بوفون

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
ساني باق

تحدث ليوري ساني جناح نادي مانشستر سيتي مع زملاءه في الفريق، ليؤكد لهم على بقاءه وعدم وجود النية الحالية لديه للرحيل نحو بايرن ميونخ الألماني.

ساني أخبر زملاءه في مانشستر سيتي بأنه لا يفكر حاليًا في الرحيل نحو الفريق الألماني، وسيستمر حتى نهاية عقده مع بطل الدوري الإنجليزي.

بوفون إلى الدوري الإنجليزي

يرغب نادي ليدز يونايتد في التعاقد مع الحارس الإيطالي، جيانلويجي بوفون، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد.

ليدز يريد التعاقد مع بوفون وينوي التقدم بعرض مجزي له، إلا أنه يجد منافسة ثنائية من بورتو البرتغالي وفلومينزي البرازيلي.

ذا صن
هندرسون يفاوض يونايتد

يتفاوض حاليًا اللاعب، دين هندرسون حارس مرمى مانشستر يونايتد، مع إدارة ناديه من أجل رفع راتبه لتجديد العقد المبرم بينهما لفترة أخرى.

هندرسون يريد الحصول على 75 ألف جنيه إسترليني إسبوعيًا من أجل تجديد عقده مع يونايتد، في الوقت الذي تحوم فيه شكوك حول مستقبل ديفيد دي خيا مع الفريق.

رحيل بينيتز

يبدو أن رافائيل بينيتز بات قريبًا من الرحيل عن مهمته الحالية كمدير فني لنيوكاسل يونايتد، في ظل عدم التوصل لاتفاق مالي جديد مع إدارة النادي.

بينيتز بات قريبًا من الرحيل والذي سيكون خلال الشهر المقبل، بعدما وصلت المفاوضات مع إدارة نيوكاسل إلى حالة من عدم الاتفاق، قبل فترة قليلة من فترة الإعداد للموسم الجديد.

الصحافة الإسبانية
آس
نافاس أقرب للبقاء

بات كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد أقرب للبقاء في صفوف الفريق بعدما رفض النادي طلبه للرحيل، إضافة إلى التغيير الذي حدث على مستوى منصب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان.

ورفضت إدارة ريال مدريد رغبة اللاعب في الحصول على راتبه في العامين المقبلين مع تركه يرحل مجانًا، لكن النادي يرغب في الحصول على 20 مليون يورو مقابل رحيله، كما أن اللاعب يطلب تقاضي راتب أكبر مما يحصل عليه حاليًا مع ريال مدريد.

سبورت
برشلونة يريد نيمار وجريزمان

قرر نادي برشلونة التركيز من أجل التعاقد مع الثنائي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، ونيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، وذلك في ظل رغبة النادي في التعاقد مع لاعبين من المستوى الأول فقط.

ويصر نادي برشلونة على ضم الثنائي هذا الصيف كون انضمام الثنائي سيكون دعمًا كبيرًا للهجوم من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في العام المقبل بعد المحاولات الفاشلة التي حاولها الفريق السنوات الماضية.

ليفربول يريد استعادة كوتينيو

يرغب نادي ليفربول في استعادة لاعبه السابق فيليب كوتينيو من برشلونة من أجل دعم صفوفه هذا الصيف في ظل حاجته للحصول على صانع ألعاب.

ولن يكون ليفربول الفريق الوحيد الراغب في ضم كوتينيو، حيث أن مانشستر يونايتد أيضًا يحاول ضم اللاعب، هذا بخلاف محاولة تشيلسي في حالة رفع الإيقاف عنه.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
أولى مفاجآت أمم إفريقيا

لن يمر وقت طويل قبل أن يحقق المنتخب الأوغندي أولى مفاجآت كأس أمم إفريقيا 2019 بعدما استهل مشواره في النسخة الـ32 للمسابقة بالفوز على نظيره منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية (2-0).

في ملعب شبه فارغ من الجماهير، كان أوغندا الأفضل تنظيمًا ونجح في إسقاط رفاق باكامبو، ويعود الفضل إلى الجناح الشاب فاروق ميا، البالغ من العمر 21 عامًا، حيث نجح في صناعة هدفي الفوز.

وبات يتعين على الكونغو أن تستفيق سريعا قبل مواجهة منتخب مصر صاحب الأرض يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الثانية التي يمكن من خلالها أوغندا أن تحسم تأهلها حال فوزها على زيمبابوي الخميس.

ليكيب
لايبزيج يستهدف موهبة باريس

يستهدف لايبزيج الألماني التعاقد مع كريستوفر نكونكو لاعب باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما ظهر اللاعب خلال الموسم المنقضي بشكل مستمر تحت قيادة توماس توخيل.

نكونو (21 عاما) يلعب في خط الوسط وخاض 22 مباراة مع "PSG" في الدوري الفرنسي أحرز خلالهم ثلاثة أهداف وصنع هدفين، ويدرس اللاعب الشاب مغادرة نادي العاصمة هذا الصيف.

وكان نكونو قريبا من الانتقال إلى آرسنال الإنجليزي في يناير الماضي حيث تقدم الجانرز بعرض للحصول على خدماته معارا مع إمكانية الشراء، إلا أن الصفقة لم تتم.

الصحافة الألمانية
بيلد
هدف بايرن يتمرد

غاب الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو لاعب داليان يفانج الصيني، عن تدريبات فريقه بدون إذن مسبق الأمر الذي جعله يتعرض لانتقادات حادة من مدرب الفريق الصيني.

جاء هذا التصرف بسبب تمسك الإدارة الصينية باللاعب رغم العروض الذي تلقاها مؤخرًا من بايرن ميونيخ الألماني وآرسنال الإنجليزي.

روبين إلى بوروسيا مونشنجلادباخ؟

علّق ماكس إبيرل المدير الرياضي لنادي بوروسيا مونشنجلادباخ على التقارير الصحفية التي ربطت لاعب بايرن ميونيخ السابق آريين روبين بالانتقال لصفوف جلادباخ في الصيف الحالي.

المدير الرياضي لبوروسيا مونشنجلادباخ قال إن هذه التقارير غير صحيحة، لافتًا إلى أن ناديه يتجه لعدد من الأسماء الأخرى مثل بريل إمبولو من شالكه والألماني ماكس كروز، لاعب فيردر بريمين.

فولفسبورج يستهدف لاعب دورتموند

يسعى نادي فولفوسبورج لشراء خدمات ماكسيميليان فيليب لاعب فريق بوروسيا دورتموند في ظل عدم مشاركته مع فريقه بصورة مستمرة.

ووفقًا للصحيفة فإن إدارة فولفسبورج ترغب في شراء فيليب مقابل 13 مليون يورو إلا أن إدارة دورتموند ترغب في الحصول على ما يقرب من 20 مليون يورو.

الصحافة الإيطالية
فوتبول إيطاليا
صراع إيطالي على بالوتيلي

كثف ناديي فيورنتينا وبارما مفاوضاتهما للتعاقد مع ماريو بالوتيلي لاعب فريق أولمبيك مرسيليا.

حصل فيورنتينا على موافقة من رئيس مارسيليا لمواصلة المفاوضات ولكن ستبقى الأزمة في موافقة بالوتيلي على خفض راتبه البالغ 4 ملايين يورو ، والتي قد تعيق إتمام الصفقة مع بارما.

بيتانكور: هدفي الفوز مع يوفنتوس بكل الألقاب

مدد رودريجو بينتانكور لاعب فريق يوفنتوس عقده مع البيانكونيري حتى عام 2024.

وقال بينتانكور: "الهدف هو الفوز بكل شيء في العام المقبل"

وأضاف: "إنها مشاعر لا تصدق ، وأنا سعيد للغاية للتجديد لمدة عامين آخرين".

وواصل: "أريد أن أغتنم هذه الفرصة، وأبذل قصارى جهدي لتحقيق العديد من الألقاب في هذا النادي".

وأكمل:"هدفي هو الفوز بكل شيء في العام المقبل مع هذا النادي والفوز بكأس العالم مع أوروجواي".

لا جازيتا ديللو سبورت
عرض صيني لبيرسيتش وشعراوي

يرغب نادي شنغهاي شينهوا الصيني، التعاقد مع الثنائي إيفان بيرسيتش لاعب إنتر ميلان وستيفان الشعراوي نجم روما.

ممثلو النادي الصيني كانوا في إيطاليا هذا الاسبوع للتفاوض مع الثنائي، وخيارهم الأول هو الكرواتي بيريسيتش، ثم شعرواي.

وبحسب الصحيفة فإن كلا اللاعبين رفضا بالفعل الموافقة على اللعب بالدوري الصيني.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات