جميع المباريات

إعلان

بايرن ميونيخ يفتتح الدوري الألماني بتعادل مُحبط أمام هيرتا برلين

بايرن ميونيخ

جانب من مباراة بايرن ميونيخ وهيرتا برلين

استهل بايرن ميونخ حملة الدفاع عن لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بالتعادل مع ضيفه هيرتا برلين 2/2 اليوم الجمعة في افتتاحية مباريات الدوري هذا الموسم.

وانتهى الشوط الأول بتقدم هيرتا برلين 2 / 1، حيث تقدم بايرن ميونخ بهدف سجله روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 24 وتعادل هيرتا برلين بهدف سجله دودي لوكيباكيو في الدقيقة 36 ثم أضاف ماركو جروجيتش الهدف الثاني لهيرتا برلين في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني، سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني له ولبايرن ميونخ في الدقيقة 60 من ركلة جزاء.

وفشل بايرن ميونخ في تحقيق الفوز في مباراته الافتتاحية للمرة السابعة على التوالي وتحقيق رقم قياسي جديد.

وبهذه النتيجة حصد كل فريق أول نقطة له في الدوري لهذا الموسم.

لم يكن هناك فترة لجس النبض من جانب فريق بايرن ميونخ الذي بدأ اللقاء بضغط هجومي مكثف من اجل تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات منافسه الذي اعتمد على تضييق المساحات مع الاعتماد على شن الهجمات المرتدة.

ولم تمر سوى ثلاث دقائق فقط على بداية اللقاء حتى كشر بايرن ميونخ عن أنيابه الهجومية، عندما سدد تياجو ألكانتارا كرة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها روني جارستين حارس مرمى هيرتا برلين.

وفي الدقيقة السابعة كان توماس مولر قريبا من تسجيل هدف التقدم لبايرن ميونخ، عندما سدد كرة قوية من على حدود منطقة جزاء هيرتا برلين، لكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن للحارس جارستين بسنتيميترات قليلة.

وجاءت أول محاولة هجومية لفريق هيرتا برلين في الدقيقة التاسعة عندما سدد وداد إيبيسيفيتش كرة أرضية قوية تصدى لها مانويل نوير ببراعة.

وفي الدقيقة 13 كاد هيرتا برلين ان يسجل هدف التقدم عندما استلم إيبيسيفيتش الكرة داخل منطقة الجزاء لكنه سدد الكرة بعيدا عن المرمى.

وجاءت الدقيقة 24 لتشهد تسجيل بايرن ميونخ اول أهداف اللقاء عندما سدد سيرج نابري الكرة في الناحية اليمنى ومرر كرة عرضية أرضية رائعة داخل منطقة جزاء هيرتا برلين ليقابلها روبرت ليفاندوفسكي بتسديدة إلى داخل المرمى.

بعدها بدقيقة كاد بايرن أن يضيف الهدف الثاني عندما توغل سيرج نابري بالكرة من الناحية اليمنى وسدد كرة أرضية قوية تصدى لها الحارس جارستين لترتد إلى جوشوا كيميتش في الناحية اليمنى ليمررها إلى ليفاندوفسكي الذي سدد كرة قوية لكنها اصطدمت بمدافعي هيرتا برلين.

واستمرت محاولات بايرن ميونخ الهجومية بحثا عن تسجيل هدف ثان يؤمن به تقدمه لكنه فشل في اختراق دفاع هيرتا برلين، الذي شن هجمات على استحياء وقتا اتيحت امامه الفرصة.

ومن إحدى الهجمات القليلة لهيرتا برلين وبالتحديد في الدقيقة 36 سجل هيرتا برلين هدف التعادل عندما سدد دودي لوكيباكيو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتصطدم بزميله وداد إيبيسيفيتش وتواصل طريقها نحو المرمى.

وفي الدقيقة 38 سجل ماركو جروجيتش الهدف الثاني لفريق هيرتا برلين، عندما لعبت كرة طولية حاول ارتقى إليها جروجيتش مع بنيامين بافارد مدافع بايرن ميونخ الذي أبعدها لتصل إلى إيبيسيفيتش الذي مرر كرة بينية إلى جروجيتش إنفرد على إثرها بمانويل نوير حيث راوغه قبل أن يودع الكرة الشباك.

ولم يتمكن جروجيتش من الاحتفال بالهدف لاسيما وأنه خرج لتلقي العلاج حيث كان يعاني من جرح أعلى عينه اليسرى نتيجة اصطدامه مع بافارد.

واستمرت محاولات بايرن ميونخ الهجومية لكن دون جدوى لتمر الدقائق بدون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم هيرتا برلين 2 / 1.

ومع بداية الشوط الثاني استمرت محاولات فريق بايرن ميونخ الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التعادل وسط دفاع مستميت من لاعبي هيرتا برلين مع اعتماد على شن الهجمات المرتدة.

وكاد بايرن ميونخ أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 52 عندما توغل كينجسلي كومان من الناحية اليسرى لينفرد بالحارس جارستين الذي تألق وتصدى لتسديدة كومان.

وأنقذ جارستين فريقه من تلقي هدف مؤكد عندما سيرج نابري كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 56 لكن الحارس جارستين حولها بصعوبة إلى ركلة ركنية فشل لاعبو بايرن ميونخ في استغلالها.

وفي الدقيقة 58 وبعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق بايرن ميونخ بعدما قام ماركو جروجيتش بشد ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء ليسددها ليفاندوفسكي إلى داخل المرمى مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 60.

واستمرت محاولات بايرن ميونخ الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التقدم وسط دفاع قوي ومنظم من جانب لاعبي هيرتا برلين، ومع ذلك انحصر اللعب في وسط الملعب رغم وجود كرات عرضيات خطيرة نفذها لاعبو بايرن ميونخ لكنها لم تجد من يقابلها.

وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 85 والتي كادت أن تشهد هدف التقدم لبايرن ميونخ عندما استلم سيرج نابري الكرة داخل منطقة الجزاء من الناحية اليمنى ليسدد كرة قوية لكنها علت العارضة بسنتيميترات قليلة.

بعد تلك الهجمة، فرض فريق بايرن ميونخ حصارا على هيرتا برلين في منطقة جزائه بحثا عن تسجيل هدف الفوز، وسط دفاع مستميت من جانب لاعبي هيرتا برلين.

ومر الوقت المتبقي بدون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة فارضا التعادل 2/2 بين الفريقين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن