جميع المباريات

إعلان

لايبزج يقلب الطاولة على جلادباخ ويضيق الخناق على بايرن في صدارة البوندسليجا (فيديو)

لايبزيج

فريق لايبزيج

استعاد فريق بايرن ميونخ نغمة الانتصارات بالدوري الالماني لكرة القدم بفوزه الكاسح على ضيفه كولن 5 /1 اليوم السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من البوندسليجا.

واقتنص لايبزج الوصيف فوزا مثيرا من ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 3 /2 ليضيق الخناق على بايرن في صدارة البوندسليجا.

وعزز فولفسبورج موقعه في المركز الثالث بتغلبه على ضيفه هيرتا برلين 2 /صفر كما فاز بوروسيا دورتموند على ضيفه ارمينيا بيلفيلد 3 /صفر واكتسح شتوتجارت ضيفه شالكه 5 /1.

ورفع بايرن رصيده في الصدارة إلى 52 نقطة لكن الفارق مع لايبزج الوصيف تقلص لنقطتين فقط.

ويحل فولفسبورج في المركز الثالث برصيد 45 نقطة يليه انتراخت فرانكفورت في المركز الرابع برصيد 42 نقطة ثم دورتموند في المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

وتراجعت مسيرة بايرن في البوندسليجا عقب تتويجه بلقب مونديال الأندية في قطر حيث تعادل مع ضيفه ارمينيا بيلفيلد 3 /3 ثم خسر على ملعب فرانكفورت 1 /2.

لكن النادي البافاري بدأ في التعافي سريعا وفاز على ملعب لاتسيو الإيطالي 4 /1 في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي قبل أن يهزم كولن اليوم.

وتقمص القناص البولندي روبرت ليفاندوفسكي مرة أخرى دور البطولة في بايرن ميونخ بتسجيله هدفين وأضاف سيرجي جنابري هدفين أيضا.

وافتتح الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينج التسجيل لبايرن في الدقيقة 18 ثم أضاف ليفاندوفسكي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 33 و65 قبل أن يسجل سيرجي جنابري الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 82 و86. وتكفل التونسي إلياس السخيري بالهدف الوحيد لكولن في الدقيقة 49.

وعلى ملعب ريد بول أرينا، تقدم جلادباخ بهدفين في أول عشرين دقيقة عن طريق جوناس هوفمان من ضربة جزاء وماركوس تورام في الدقيقتين السادسة و19.

وفي الشوط الثاني رد لايبزج بهدفين حملا توقيع كريستوفر نكونكو في الدقيقة 57 ويوسف بولسن في الدقيقة 66.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة تقمص الكسندر سورلوت دور البطولة وخطف هدف الفوز القاتل للايبزج.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

وعلى ملعب سيجنال إيدونا بارك، خرج دورتموند من الشوط الاول لمباراته أمام ضيفه بيلفيلد بتعادل سلبي.

وفي الشوط الثاني افتتح محمود داوود التسجيل في الدقيقة 48 ثم أضاف الإنجليزي جادون سانشو الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 58 وتكفل البرازيلي رينير جيسوس كارفاليو بالهدف الثالث في الدقيقة 81.

وعلى ملعب فوكسفاجن أرينا، فاز فولفسبورج على ضيفه هيرتا برلين بهدفين دون رد.

وتقدم فولفسبورج بهدف عكسي سجله لوكاس كلونتير بالخطأ في مرماه في الدقيقة 38 ثم أضاف ماكسينس لكرواكس الهدف الثاني قبل دقيقة واحدة من النهاية.

وعلى ملعب مرسيدس بنز ، اكتسح شتوتجارت ضيفه شالكه بخمسة أهداف لهدف.

وتقدم شتوتجارت بهدفين عن طريق واتارو إيندو في الدقيقتين العاشرة و26 وأضاف ساسا كالادزيتش الهدف الثالث في الدقيقة 34.

ورد سياد كولاسيناك بهدف لشالكه في الدقيقة 40 لكن فيليب كليمينت سجل الهدف الرابع لشتوتجارت قبل دقيقتين من النهاية وتبعه دانيل ديدافي بتسجيل الهدف الخامس في الوقت بدل الضائع.

الفوز رفع رصيد شتوتجارت إلى 32 نقطة في المركز التاسع وظل شالكه في المركز الأخير بتسع نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن