جميع المباريات

إعلان

فليك: ماني لاعب كبير.. وليفاندوفسكي استثنائي.. وغير قلق على بايرن

بايرن ميونخ

بايرن ميونيخ

قال هانزي فليك المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم إنه لا يشعر بالقلق إزاء الفترة الصعبة التي يعيشها بايرن ميونخ في الوقت الحالي، وذلك قبل شهرين من انطلاق منافسات كأس العالم 2022 في قطر.

وقال فليك في مقابلة لصحيفة "فرانكفورتر ألجماينه تسايتونج" نشرتها اليوم الثلاثاء :"بايرن لعب بشكل رائع في بداية الموسم. وبعد المرحلة الثالثة من الدوري الألماني، اعتقد الجميع أن الفرق الأخرى لا تحظى بفرصة."

وأضاف "الآن يمرون بمرحلة يبدو فيها الفريق أكثر ضعفا. لكنهم دائما ما يصنعون الفرص وهذا يمنحني شعورا إيجابيا للغاية."

ولا يزال فليك، الذي يعتمد في المنتخب على مجموعة كبيرة من لاعبي بايرن على رأسهم الحارس مانويل نوير، يرى أن لاعبي الفريق البافاري يتمتعون بـ "كفاءة هائلة" و"أسلوبا خاصا".

كذلك يرى فليك أن جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ "مدرب رائع"، وصرح قائلا :"أنا من المعجبين بطريقة اللعب التي يطبقها في الفريق، بغض النظر عن النتائج الأخيرة."

وكان ناجلسمان قد حل مكان فليك، عندما رحل الأخير عن تدريب الفريق البافاري لتدريب المنتخب، وذلك بعد أن قاد بايرن لإحراز سبعة ألقاب.

كذلك لا يرى فليك أن بايرن ميونخ أخطأ في قرار عدم التعاقد مع رأس حربة تقليدي ليحل مكان روبرت ليفاندوفسكي الذي انتقل إلى برشلونة الإسباني.

وقال فليك "ماذا كان عليهم أن يفعلوا؟ روبرت استثنائي في هذا المركز، ربما يتمتع هالاند لاعب مانشستر سيتي بهذه الكفاءة أمام المرمى."

وقال فليك إن ساديو ماني انضم إلى بايرن وهو "لاعب من الطراز الأول بالتأكيد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن