جميع المباريات

تصفيات أمم إفريقيا

برعاية

إعلان

البدري: مصطفى محمد "واعد".. فتحي "نموذج".. وباب المنتخب مفتوح لوردة وغيره

حسام البدري وأحمد أيوب

حسام البدري

المصور: فريد قطب

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك والمنتخب الأولمبي "واعد" ومميز لكنه يحتاج لمزيد من التطوير.

وقال البدري في تصريحات لبرنامج "الماتش" "لن نعتمد على لاعب واحد بكل تأكيد، كنت أعاني من أزمة في الهجوم، مصطفى محمد لاعب واعد ومميز، يحتاج لبعض العمل، فهو مازال صغيرا".

واستمر "كهربا في الوقت الحالي لا يشارك نظرا لأنه ينتظر التواجد في قائمة الأهلي، كان عنصر مهم معنا، ولننتظر ما سيفعله مع الأهلي بكل تأكيد".

وأضاف "ملف شارة القيادة انتهى، وسعيد بما يقدمه أحمد فتحي من مستوى، هو نموذج لأي لاعب، أتمنى لو هناك أكثر من لاعب مثله، ما وصل له ليس من فراغ، أعلم ما يفعله خارج الملعب لكي يحافظ على مستواه في هذا السن".

وشدد "الدوري لم يفرز أي عنصر جديد، يمكن حاليا أن نتحدث عن لاعب واحد فقط، لكن لو سألت أي شخص عن 4 أسماء جديدة تستحق التواجد في المنتخب لن يُجيب أحد، لم أصل لمرحلة الحيرة في اختيارات اللاعبين".

وصرح "باب المنتخب مفتوح للجميع، نحن في مرحلة جديدة، نتابع جميع اللاعبين في مصر وخارجها، عمرو وردة وغيره أمامهم الفرصة للتواجد في قائمة المنتخب الفترة المقبلة".

واختتم "بالطبع سعيد بتألق صلاح في الفترة الأخيرة، سيكون بمثابة دعم كبير للمنتخب الذي اتشرف بتدريبه، نتواصل معه بين الحين والأخر بكل تأكيد للاطمئنان عليه".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات