جميع المباريات

تصفيات أمم إفريقيا

برعاية

إعلان

أشرف صبحي: لم يكن لي دوراً في اختيار إيهاب جلال.. وسندعم رؤية الأهلي

أشرف صبحي

أشرف صبحي

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه لم يكن له دوراً في اختيار إيهاب جلال مدرباً لمنتخب مصر، مشيراً إلى أن الوزارة واتحاد الكرة سيدعمان رؤية الأهلي بشأن ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال صبحي في تصريحات عبر قناة "صدى البلد": "لم يكن لي دوراً في اختيار إيهاب جلال مدرباً لمنتخب مصر على الإطلاق، اختيار المدرب هذا قرار اتحاد الكرة وهو مسؤول عن اختياره، ولدينا تصفيات كأس العالم 2026 وتصفيات أمم أفريقيا 2023 و2025 ويجب أن يكون لدينا مشروع، والمنتخب الحالي متوسط أعماره صغير وبه العديد من المحترفين على رأسهم محمد صلاح، وهذا الجيل مكمل حتى 2026".

وأضاف: "في الفترة التي استقال فيها اتحاد الكرة تحملنا المسؤولية حتى لا تقع أضرار على الكرة المصرية وساندنا اللجان التي أدارت الاتحاد في ذلك الوقت حتى وصلنا إلى بر الأمان".

وتابع: "لن يرضينا إلا التنافس وبقوة للفوز بالبطولات الأفريقية مرة أخرى، واتحاد الكرة مسؤول أمامنا جميعاً حول اختياره، ولن نتدخل في جوانب فنية أو إدارية ولكننا نراقب ونتابع لأن في النهاية هذا اسم مصر، ومساندين لكل المنظومة والوزير ليس نداً لأحد".

وعن تصريحات البعض عن إعادة مباراة السنغال ومصر، قال وزير الرياضة: "كانت أكثر من الحدود، وهذا دور تقوم به المؤسسة المسؤولة وهنا قام الاتحاد الأفريقي برفع الأمر للاتحاد الدولي والقرعة أقيمت بسرعة وهذا جعل الوضع كائن، وبالتالي يُفضل أن في هذه الأمور أن يكون هناك لا تعليق حتى تقوم كل مؤسسة بعملها، ولكن في النهاية ننتظر النتيجة ونتقبلها ونبدأ التخطيط للغد".

واختتم صبحي تصريحاته: "بالطبع سيحدث تواصل مع النادي الأهلي لنرى رؤيتهم بشأن ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسندعم هذا الرأي من خلال اتحاد الكرة ومن خلال الوزارة".

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات