*
جميع المباريات

تصفيات أمم إفريقيا

برعاية

إعلان

تقارير برتغالية: سوزا يصل القاهرة الثلاثاء لتوقيع عقود تدريب منتخب مصر

باولو سوزا

باولو سوزا

كشفت تقارير صحفية برتغالية موعد وصول البرتغالي باولو سوزا، مدرب فلامنجو البرازيلي السابق، إلى القاهرة من أجل توقيع عقود تدريب منتخب مصر مع مسؤولي اتحاد الكرة.

وكان اتحاد الكرة أعلن إقالة إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر لسوء النتائج، بعد أسابيع قليلة على توليه المهمة، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي فشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ودخل مسؤولو اتحاد الكرة في مفاوضات مع كيروش لإعادته لتدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، لكن المفاوضات تعثرت بسبب خلاف بين الطرفين حول المستحقات المتأخرة.

وخصم مسؤولو اتحاد الكرة من مستحقات كيروش المتأخرة قيمة عقوبة مالية وقعها الاتحاد القاري للعبة "كاف" على المدرب خلال بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، لكن البرتغالي يرى أنه من المفترض ألا يتحمل تلك العقوبة.

وفتح اتحاد الكرة خطوط المفاوضات مع مدربين آخرين من جنسيات مختلفة، أبرزهم باولو سوزا، صاحب الـ51 عامًا.

ويبدو أن سوزا توصل لاتفاق مع اتحاد الكرة، إذ ذكر تقرير نشرته صحيفة "ريكورد" اليوم الإثنين أن المدرب البرتغالي سيصل القاهرة غدًا الثلاثاء، لتوقيع عقود تدريب الفراعنة.

وتولى سوزا قيادة عدد من الأندية الأوروبية، أبرزها ليستر سيتي، وفيورنتينا، وبازل، إضافة إلى منتخب بولندا، إلا أن آخر تجاربه كانت مع فلامنجو البرازيلي، حيث قاد الفريق خلال الفترة من ديسمبر 2021 حتى 10 يونيو الجاري.

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات