*
جميع المباريات

تصفيات أمم إفريقيا

برعاية

إعلان

مصدر باتحاد الكرة ليلا كورة: كاف أثبت أن عدم حضور كيروش مؤتمر مباراة المغرب بأمر منه

كيروش

كارلوس كيروش

كشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة عن أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أكد إدانة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر فيما يتعلق بمسألة غرامة الـ25 ألف دولار.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، كشف في وقت سابق إرسال مستحقات كيروش المتأخرة بجانب فرض عقوبة مادية تقدر بـ25 ألف دولار من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب عدم حضوره المؤتمر الصحفي لمباراة المغرب في الدور ربع النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2022.

وقال المصدر الذي فضّل عدم ذكر اسمه، في تصريحات ليلا كورة، إن تقرير الكاف أكد أن عدم حضور الوفد المصري للمؤتمر الصحفي لمباراة مصر والمغرب ببطولة أمم إفريقيا 2022 يوم 29 يناير في الساعة الرابعة والربع مساءً، بناءً على أمر من كارلوس كيروش.

وأضاف المصدر أنه تم الاتصال بالوفد المصري الساعة الخامسة وأكدوا أنهم قرروا إنهاء التدريب، وأنهم بصدد التوجه للفندق أولًا بناءً على تعليمات المدير الفني البرتغالي كيروش، بحسب المصدر.

وأوضح المصدر، أنه تم التحقيق يوم 30 يناير في الواقعة من قبل "كاف"، وبسؤال الاتحاد المصري عن سبب التخلف عن الحضور، أكدوا أن الأمر جاء بسبب الزحام، كما أنهم لا يرغبون في مخالفة التعليمات الأمنية، وهو ما ذكره اتحاد الكرة في بيانه وقتها.

وأشار إلى أنه بعد السماع لشهادة الشهود "إعلام الكاف" أكد الاتحاد أن الوفد المصري اتبع تعليمات مديرهم الفني في عدم الحضور وأنه هو المسئول الأول عن المخالفة.

واختتم المصدر أن العقوبة شخصية على كارلوس كيروش ولا يجوز لاتحاد الكرة تحملها لأنها ستكون مخالفة مالية عليه.

 

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات