*
جميع المباريات

تصفيات أمم إفريقيا

برعاية

إعلان

ماني: تحديت ليفربول ووقعت على وثيقة تحملني مسؤولية وفاتي من أجل مباراة مع السنغال

ماني

ماني

كشف ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ، عن توقيعه على وثيقة من أجل لعب مباراة في أمم إفريقيا، وكان هذا ضد رغبات ليفربول، مؤكدا أنها البطولة الأغلى في تاريخه.

ونجح ساديو ماني في التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية بداية هذا العام، بعد تفوقه على منتخب مصر في النهائي بركلات الجزاء الترجيحية، للمرة الأولى في تاريخ السنغال.

وقال ماني في حوار مصور أجراه، إنه تعرض لإصابة شديدة في دور الـ16 أمام منتخب الرأس الأخضر في كأس الأمم الإفريقية الماضية، وأدت إلى ارتجاج وخرج بسببها من ملعب المباراة إلى المستشفى.

وأضاف ماني: "بعد تلك الإصابة لم أقل أي شيء، ولكن ليفربول ضغط على الاتحاد السنغالي، وأرسل رسالة للاتحاد الدولي لكرة القدم تنص على حاجتي للراحة 5 أيام على الأقل، ما يعني عدم مشاركتي في مباراة ربع النهائي".

وأكمل لاعب بايرن ميونيخ: "طبيب المنتخب أيضا أكد على رسالة ليفربول، وعلى أنني أحتاج لراحة، ولكن أنا لم أتفهم ذلك، واتصلت فورا بالمدير الفني للمنتخب، وقلت له ضعني في التشكيل الأساسي للمباراة القادمة".

وأردف: "اتصلت برئيس الاتحاد وطلبت الاجتماع به، كنت مستعداً لتقديم حياتي، وقلت له أعلم جيداً أنه لا يجب أن ألعب، لكن سأوقع وثيقة تنص على تحملي المسؤولية عن قراري، إن مت سيقولون إن الخطأ مني، وليس من أي شخص آخر، لكنهم قالوا لي، لا يمكن أن تلعب فقلت لهم هذا أمر مفروغ منه وسألعب".

واختتم ماني: "حتى لو فزت بكأس العالم، فلا أعتقد أنني سأشعر بنفس الإحساس الذي انتابني عندما فزنا بأمم إفريقيا، كنت مستعد أن أتخلى عن حياتي من أجل هذا اللقب".

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات