*
جميع المباريات

تصفيات أمم إفريقيا

برعاية

إعلان

إيهاب جلال: محمد صلاح رفض طلب ليفربول.. وطرُق اللعب في الدوري لا تناسب طريقتي

ايهاب جلال

ايهاب جلال

أكد إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، أن محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، خاض مواجهة غينيا رغم رفض إدارة ناديه لذلك الا بعد الخضوع لأشعة قبل المواجهة.

وحقق منتخب مصر فوزا صعبا على نظيره الغيني، مساء اليوم الأحد، بنتيجة هدف دون رد، ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وقال جلال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "محمد صلاح قدم مجهودًا كبيرًا أمام غينيا، وناديه ليفربول كان يرغب أن يخضع لأشعة قبل المباراة واللاعب رفض ذلك، وتحامل على نفسه ولعب ومن المقرر أن يخضع لأشعة خلال ساعات".

وأضاف: "وجود محمد صلاح في معسكر منتخب مصر بجانب بعض اللاعبين المحترفين يجعل اللاعبين أكثر هدوء".

وتابع: الشوط الأول كنا نستخوذ على الكرة لكن ليس الاستحواذ هو الهدف، الهدف أن يكون في بعض الوقت لكن المكسب اهم شيء ونستثمره".

وواصل: "كل طرق اللعب في فرق الدوري لا تناسب طريقة لعبي، ولا يمكن تغيير هذا الأمر بسهولة ويحتاج لبعض الوقت".

وأكد، أن الكرة صنعت من أجل المتعة لكن ستظل النتيجة في بعض الأوقات هي الأهم، كما حدث في بطولة أفريقيا بعدما قدما كرة جيدة لكن لم نفز في البطولة بالنهاية.

واستطرد: "نهدف إلى الحفاظ على الكرة اكثر من قبل ذلك، غينيا فريق جيد لذلك دفعنا للعب كرات طولية واستخدام اللاعبين أصحاب السرعات لتحقيق ذلك، من الممكن أن نضم لاعب أواثنين في المباراة المقبلة".

وأشار إلى أنه لم يكن قلقا من النتيجة وكان واثق من تحقيق الفوز أمام غينيا، مؤكدًا أن مصطفى محمد صنع عدد من الاختراقات الجيدة، بغض النظر عن انهاء الهجمة".

وأتم تصريحاته " لدي ثقة كبيرة في أفشة والشكل اختلف معه بعد دخوله للمباراة ونجح في تشكيل خطورة هجومية، وإمام عاشور عمل مجهود كبير على المستوين الدفاعي والهجومي، اعتمدت على عناصر الخبرة بعد معرفتي بإصابة النني ".

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات