جميع المباريات

إعلان

"ليست الغيابات".. إيهاب جلال يحدد مشكلة المنتخب قبل مباراة إثيوبيا

ايهاب جلال

إيهاب جلال

أكد إيهاب جلال، مدرب منتخب مصر، أن الغيابات التي ضربت صفوف الفراعنة قبل مباراة إثيوبيا لا تمثل مشكلة للفريق، بقدر الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبون بسبب ضيق الوقت بعد مباراة غينيا.

وقاد إيهاب جلال منتخب مصر لتحقيق فوز باهت على غينيا بهدف يوم الأحد الماضي باستاد القاهرة، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023، في أول مبارياته على رأس القيادة الفنية للفراعنة بعد خلافة البرتغالي كارلوس كيروش.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة إثيوبيا في مالاوي غدًا الخميس، ضمن الجولة الثانية من التصفيات.

وقال إيهاب جلال، في المؤتمر الصحفي للمباراة الذي عقد اليوم الأربعاء، "صحيح أن لدينا لاعبين كبار غائبين عن مباراة إثيوبيا غدًا، الناس تهتم بالأسماء الكبيرة، لكن في المقابل نملك لاعبين كبار متاحين سبق لهم خوض بطولات أفريقيا وكأس العالم".

وأضاف إيهاب جلال "لا توجد لدينا مشكلة بشأن الغيابات، مشكلتنا الحقيقية هي الإرهاق بسبب السفر، نخوض مباراة بعد أخرى في القاهرة منذ يومين، نأمل أن يخوض اللاعبون المباراة وهم مرتاحين".

ويفتقد منتخب مصر خدمات عدد من النجوم، أبرزهم محمد صلاح، ومحمد النني، ومحمود حسن تريزيجيه.

وعن نقل المباراة من إثيوبيا إلى مالاوي بسبب عدم صلاحية الملاعب، علق إيهاب جلال "خوض مباراة مثل هذه أمام مصر خارج الديار لن يكون سهلا على منتخب إثيوبيا، نقل المباراة إلى مالاوي فرصة جيدة لنا ولأي فريق يواجه إثيوبيا خارج ملعبه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن