جميع المباريات

إعلان

مدير منتخب مصر يكشف استعدادات الفراعنة للسفر إلى مالاوي

محمد صلاح - منتخب مصر

منتخب مصر

كشف محمد غرابة مدير منتخب مصر، استعدادات المنتخب الوطني للسفر إلى مالاوي، لمواجهة الجولة الرابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2024.

وحقق منتخب مصر فوزاً ثميناً على مالاوي بنتيجة (2-0)، أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بتصفيات أمم أفريقيا 2024 والتي ستقام في كوت ديفوار.

وقال غرابة في تصريحات عبر "قناة اون تايم سبورتس 1": "لا يوجد أي إصابات، والتقارير الطبية تخرج من محمد أبو العلا طبيب المنتخب بصفة دورية، وكل شيء على ما يرام".

وأضاف: "سنسافر لمواجهة مالاوي يوم 26 مارس بعد الإفطار، وسنتدرب في القاهرة قبل السفر، وسنخوض التمرين الرئيسي يوم 27 مارس في الملعب الرئيسي الذي سنخوض فيه مواجهة مالاوي، المسافة من القاهرة إلى مالاوي تستغرق 7 ساعات".

وأكمل: "جميع العناصر التي اختارها فيتوريا لمواجهتي مالاوي، ستتواجد وستسافر معنا".

وتابع غرابة: "وزير الشباب والرياضة ورئيس اتحاد الكرة وأعضاء الاتحاد تواجدوا في المباراة وقاموا بتهنئة اللاعبين عقب الفوز، وكانوا سعداء بأداء اللاعبين، وظروف الصيام أثرت عليهم خلال الشوط الثاني، ولكن الشكل العام كان يوحي أن هناك شكل وهوية للمنتخب وأداء متميز للاعبين، وهم يتدربون بشكل جيد، واللاعبين لديهم الرغبة في التتويج بكأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار 2024، وهذا هو هدف الجميع".

وأتم مدير منتخب مصر: "هناك تنسيق طبي سيحدث من طبيب المنتخب والأندية بما فيهم النادي الأهلي، حيث سيتم إرسال تقرير طبي لكل لاعب، ولا أعتقد أن هناك مشكلات بشأن انضمام اللاعبين إلى أنديتهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
الزمالك

الزمالك

1 0
بروكسي

بروكسي

7

جوووووووووووووووووول الهدف الثاني لصالح الزمالك عن طريق أوباما

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن