شاهد كل المباريات

إعلان

تشيلسي يحرم أصحاب واقعة ستيرلينج العنصرية من دخول ستامفورد بريدج

رحيم ستيرلينج

رحيم ستيرلينج

عاقب نادي تشيلسي الإنجليزي أربعة من مشجعيه بالحرمان من دخول ستاد ستامفورد بريدج لمشاهدة مباريات الفريق، بسبب توجيه عبارات عنصرية للإنجليزي رحيم ستيرلينج جناح فريق مانشستر سيتي، خلال مواجهة الفريقين بالجولة السادسة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى مانشستر سيتي الهزيمة الأولى في منافسات بريميرليج بالموسم الحالي، عندما خسر أمام تشيلسي على ملعبه الأخير بهدفين نظيفين، وشهد اللقاء واقعة ملفتة، عندما تفوه عدد من جماهير تشيلسي بعبارات عنصرية تجاه ستيرلينج، أثناء اقترابه من المدرجات لتنفيذ رمية تماس.

وأصدر نادي تشيلسي بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي أكد خلاله اتخاذ قرار بحرمان أربعة من المشجعين من حضور المباريات في ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن، كما أضاف التحقيقات بخصوص الواقعة لازالت مستمرة، وأضاف النادي الإنجليزي أنه سيدعم تحقيقات الشرطة الجارية حاليًا حول الواقعة.

وكان ستيرلينج قد وجه لومه إلى الصحافة الإنجليزية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مستشهدًا بتناقض تناول بعض الصحف للوقائع المتشابهة التي تجمع اللاعبين البيض والسود، والتي اعتبرها تغذي العنصرية تجاه اللاعبين أصحاب البشرة السمراء.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات