شاهد كل المباريات

إعلان

لامبارد يتجاهل الأقدمية.. جورجينيو "الكابتن البديل" في تشيلسي

جورجينيو

جورجينيو

اتخذ فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي قرارًا بتعيين الإيطالي جورجينيو كقائد بديل بعد الإسباني سيزار أزبيلكويتا، رغم أن لاعب خط الوسط الإيطالي يلعب موسمه الثاني فقط بقميص فريق العاصمة الإنجليزية.

وقال لامبارد خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه أمام ساوثامبتون، ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي الممتاز: "جوريجينيو هو الكابتن البديل لأزبيلكويتا، كان قراري واضحًا منذ بداية الموسم نظرًا للاحترافية التي يتمتع بها، وشخصيته التي تتحدث عن نفسها."

وسجل جورجينيو هدفًا من ركلة جزاء في شباك برايتون، في المواجهة التي فاز بها تشيلسي بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بريميرليج، ليساهم في أول فوز لتشيلسي على ملعبه "ستامفورد بريدج" تحت قيادة لامبارد.

وانتقل جورجينيو إلى تشيلسي من صفوف فريق نابولي الإيطالي في صيف 2018، مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، حيث كان الخيار الأول لمدربه ماوريتسيو ساري الذي انتقل من نابولي لتدريب تشيلسي، قبل الرحيل سريعًا لتدريب يوفنتوس.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`

بدلاء الأهلي أمام طلائع الجيش: علي لطفي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمود عبد المنعم "كهربا" - صلاح محسن - ناصر ماهر - محمود وحيد - أكرم توفيق - جيرالدو.