شاهد كل المباريات

إعلان

وسط اهتمام إشبيليه.. تشيلسي على استعداد لإعارة كيبا

كيبا

كيبا

قالت تقارير أوروبية، اليوم الخميس، إن تشيلسي على استعداد للموافقة على إعارة الإسباني كيبا أريزابالاجا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وانضم كيبا إلى صفوف تشيلسي مطلع موسم 18/19 قادمًا من أتليتك بلباو، لتعويض رحيل تيبو كورتوا إلى ريال مدريد الإسباني.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن"، فإن إشبيليه مهتم باستعارة كيبا، مضيفة أن تشيلسي على استعداد للسماح للحارس الإسباني بالرحيل على سبيل الإعارة.

وكان تشيلسي قد تعاقد مع السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى رين الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد الأخطاء الكارثية لكيبا والتي كلفت الفريق خسارة العديد من المباريات.

وبات ميندي هو الحارس الأساسي للبلوز، وتسببت الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده لعودة كيبا إلى حراسة مرمى تشيلسي وكلف الفريق خسارة نقاط الفوز أمام ساوثهامبتون بالجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.

كما أشارت التقارير، إلى أن كيبا بات خيارًا ثالثًا في حسابات فرانك لامبارد مدرب تشليسي، مضيفة أن ويلي كابايرو كان سيحرس عرين البلوز في مباراته الأوروبية ضد إشبيليه إذا لم يكن ميندي جاهزًا.

جدير بالذكر أن تشيلسي اضطر لتسجيل بيتر تشيك (المعتزل) كحارس رابع في قائمة الفريق التي تشارك في بريميرليج تحسبًا للظروف الناتجة عن فيروس كورونا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات