شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: كبار بريميرليج قد يغيبون عن كأس "كاراباو" الموسم المقبل

كأس كاراباو

كأس كاراباو

تضاءلت احتمالات مشاركة الفرق السبعة المنتظر أن تمثل إنجلترا أوروبيا في منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية خلال الموسم المقبل، بسبب ازدحام الجدول الذي تسبب به توقف منافسات الموسم الحالي، عقب تفشي فيروس كورونا في الأراضي البريطانية.

وتوقفت منافسات الموسم الكروي في إنجلترا لما يزيد عن ثلاثة أشهر، بسبب إجراءات العزل الصحي المتبعة للحد من انتشار مرض "كوفيد-19" المعروف عالميًا بكورونا المستجد، قبل استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز الأربعاء الماضي.

وتبعًا لصحيفة "تايمز" البريطانية، فإن الأندية السبعة التي ستمثل إنجلترا في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي يصعب مشاركتها في كأس "كاراباو" التي تقام منافساتها في النصف الأول من الموسم، بسبب تأخر انطلاق الموسم الأوروبي المقبل.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن منافسات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي التي توقفت أيضًا في مارس الماضي، ستستأنف في أغسطس المقبل، وهو ما سيؤجل منافسات الموسم التالي.

وأضافت تايمز أن رابطة المحترفين الإنجليزية لم تتخذ قرارًا نهائيًا بشأن النسخة المقبلة، لكن غياب كبار بريميرليج أصبح في حكم المؤكد، وتدرس الرابطة التبعات الاقتصادية للأمر.

وتُوج مانشستر سيتي بكأس رابطة المحترفين في الموسم الحالي، بعد فوزه على أستون فيلا، في المواجهة النهائية التي احتضنها ستاد ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن، مطلع مارس الماضي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

صوت لفريقك

زملكاوي

دوس وزود جمهورك الزملكاوي

اوووه زملكاووووووي

انت المشجع

أهلاوي

دوس وزود جمهورك الأهلاوي

اوووه اهلاووووووي

انت المشجع

متابعة التغطية الخاصة للماتش