جميع المباريات

إعلان

بريمونتادا الدقائق الأخيرة.. ريال مدريد يثأر من فياريال ويعبر لربع نهائي الكأس

ريال مدريد فياريال ميليتاو

جانب من المباراة

تأهل ريال مدريد إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، بعدما حوّل تأخره بهدفين أمام مضيفه فياريال إلى فوز مثير بثلاثة أهداف مساء اليوم الخميس على ملعب "لا سيراميكا" في الدور ثمن النهائي من البطولة.

تقدم فياريال بهدفين في الشوط الأول عن طريق إيتيني كابوي وصامويل شوكويزي في الدقيقتين 4 و42 على الترتيب.

لكن ريال مدريد رد بقوة في الشوط الثاني، وسجل 3 أهداف بتوقيع فينيسيوس جونيور، وإيدير ميليتاو، والبديل داني سيبايوس في الدقائق 57 و69 و86 على التوالي.

وثأر الفريق الملكي لهزيمته من نفس الفريق على الملعب ذاته يوم 7 يناير الجاري بنتيجة 1-2 في الجولة 16 من الدوري الإسباني لهذا الموسم.

كذلك نجح الميرينجي في تعويض خسارته أمام غريمه برشلونة بنتيجة 1-3 الأحد الماضي في مدينة الرياض السعودية بكأس السوبر الإسباني لعام 2022.

وفاجأ فياريال ضيفه ريال مدريد بهدف بعد دقائق معدودة على صافرة البداية، حين تلقى كابوي تمريرة متقنة من جيرارد مورينو، وتوغل من الناحية اليمنى، وسدد كرة صاروخية سكنت أقصى الزاوية اليمنى للشباك.

وواصل مورينو هداياه لزملائه، ومرر كرة بينية رائعة وضعت شوكويزي في وضعية انفراد مع كورتوا، ليسدد لحظة خروج الحارس مضاعفًا النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق.

لكن الفريق الضيف انتفض مع بداية الشوط الثاني، ونجح فينيسيوس في تقليص الفارق بعد أقل من ربع ساعة، حين تلقى تمريرة بينية من سيبايوس ليسدد مباشرة في أقصى الزاوية اليسرى للشباك.

واصل ريال مدريد ضغطه إلى أن أحرز هدفًا ثانيًا بتوقيع ميليتاو، الذي تابع كرة ارتدت من الحارس داخل منطقة الست ياردات.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بـ4 دقائق فقط، أحرز سيبايوس هدف الانتصار القاتل بتصويبة أرضية زاحفة في أقصى الزاوية اليسرى، بعدما تلقى تمريرة من ماركو أسينسيو على حدود منطقة الجزاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن