جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: متحمسون لمواجهة برشلونة.. ولا نريد تكرار أخطاء نهائي السوبر

كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن فريقه متحمس لمواجهة برشلونة في كأس ملك إسبانيا، مشيراً إلى أن فريقه لا يريد تكرار أخطاء مباراة السوبر الإسباني أمام النادي الكتالوني.

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره برشلونة، مساء الخميس، في ذهاب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "نحن نستعد كالعادة لمباراة مثل هذه بثقة كبيرة، الشيء المهم هو أن يكون لديك شخصية وشجاعة للعب مباراة متكاملة، نحن متحمسون لهذه المباراة لأنها واحدة من أجمل المباريات، وقريبة من أن تكون مباراة نهائية وهناك العديد من الأشياء التي تسمح علينا الاستمتاع بهذه اللحظة".

وأضاف: "في كأس السوبر افتقرنا للالتزام والقوة، مع أخطاء فردية لن تتكرر غدًا، نحن على وشك الفوز بمسابقة مهمة وسننافس حتى النهاية، إنها ليست المباراة الحاسمة، لكننا نريد الاستفادة منها والفوز".

وأكمل: "هازارد بخير، إنه يتدرب باستمرار، يريد الحصول على دقائق ونأمل أن يحصل عليها في المباريات القادمة".

وواصل مدرب ريال مدريد: "ما فعله بنزيما موجود وواضح للجميع، لقد ساعدنا كثيرًا العام الماضي ونأمل أن نتمكن من الإستفادة من فنياته هذا العام، لقد حانت اللحظة الحاسمة في الموسم وأصبح بنزيما يقترب من الألقاب، لذلك أنا أثق بأنه سيعود لأفضل مستوياته".

وتابع: "ربما نلعب بدون كروس ومودريتش، عليك أن تضع في اعتبارك أن هذه المباريات تحتاج فيها إلى الكثير من الأشياء والطاقة، وربما لهذا السبب لم أقم بتحديد تشكيلة 11 لاعب بعد".

وأتم أنشيلوتي تصريحاته: "مواجهة برشلونة منافسة مختلفة ضد منافس قوي للغاية، ستكون مباراة جيدة، سيستمتع بها المشجعون، إنها مباراة ستستغرق 180 دقيقة للوصول إلى النهائي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن