جميع المباريات

كأس ألمانيا

برعاية

إعلان

بريمر: مواجهة بايرن ميونخ في كأس ألمانيا مباراة القرن

بايرن ليفاندوفسكي

صورة أرشيفية

يخوض فريق بريمر مباراة الدور الأول في بطولة كأس ألمانيا، والتي تقام يوم الأربعاء القادم أمام بايرن ميونخ، حيث يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تليق بما تعد بمثابة "مباراة القرن" بالنسبة للفريق الناشط في الدرجة الخامسة.

كان من المفترض إقامة المباراة في السادس من أغسطس الجاري، قبل أن يتم تأجيلها بعد أن قررت الهيئات الصحية فرض الحجر الصحي على بريمر عقب تعرض اثنين من اللاعبين للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وتقرر إقامة المباراة أخيرا، وقال ينس فويجت المدير الرياضي بالنادي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) : "نتطلع بشغب للمباراة التي وصفها بمباراة القرن بالنسبة لناد صغير ".

ومن المقرر أن يستضيف ملعب "فيسير ستاديوم" وهو الذي يخوض عليه فريق فيردر بريمن الهابط من الدوري الألماني الممتاز (بوندسليجا) الموسم الماضي، ويتوقع فويجت حضور عشرة آلاف متفرج، لكنه لا يتوقع أي مفاجآت على أرض الملعب.

وأضاف: "النتيجة أمر ثانوي بالنسبة لنا، الشيئ الأهم هو أن نقدم أنفسنا بشكل جيد في الملعب، نريد أن نظهر للجميع أن هناك فريقا آخر في المباراة، لا نريد أن يتم خداعنا".

وسيكون على بنيامين ايتا المدير الفني للفريق اختيار اللاعبين الذين سينالون شرف خوض المباراة أمام بايرن ميونخ ومن سيغيبون، وهو مثل فويجت ليس لديه تطلعات كبيرة بالنسبة للنتيجة حيث قال: "لن نقول قبل المباراة إننا نريد أن نخسر ".

وأضاف ايتا في تصريحات لإذاعة "بريمن اينس": "إذا أبدى جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن في وقت من الشوط الثاني عدم رضاه عن الأداء أو بسبب الإثارة في المباراة، سنكون قد حققنا الكثير بالفعل".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات